"العربي" يعلن الفائز في حملة القروض السكنية

جانب من تكريم الفائز - (من المصدر)
جانب من تكريم الفائز - (من المصدر)

عمان- أعلن البنك العربي مؤخراً عن اسم الفائز في السحب الأسبوعي الأول ضمن حملة القروض السكنية "امتلك منزل أحلامك واربح قيمة أول 12 قسط"، والتي أطلقها البنك خلال شهر حزيران (يونيو) من العام الحالي، والتي تمكن الفائزين الحاصلين على قروض سكنية من البنك العربي خلال فترة الحملة من الحصول على فرصة ربح قيمة أول 12 قسطا من أقساط القرض السكني.اضافة اعلان
وفي إطار هذه الحملة، تسلم الفائز الأول السيد عماد سعيد حبو جائزته، وهي عبارة عن قيمة أول 12 قسطا من أقساط قرضه السكني. وما تزال الفرصة متاحة أمام آخرين للفوز في السحوبات المقبلة التي سوف تستمر على مدى سبع أسابيع.
وقد صرح عامر معتوق؛ مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي- الأردن، قائلا "يحرص البنك دوماً على تجديد العروض والحملات الخاصة بمنتجاته التي يقدمها من أجل تلبية احتياجات عملائه المتنامية".
وأضاف السيد معتوق: "توفر هذه الحملة؛ وهي الأولى من نوعها في الأردن، الفرصة لعملاء البنك العربي لاسترجاع قيمة أول 12 قسطا من أقساط قروضهم السكنية، بالإضافة إلى الاستفادة من العديد من المزايا المقدمة مع القرض السكني من البنك العربي. كما أن هذه الحملة متاحة للمغتربين الأردنيين المقيمين في الخارج كذلك".