"المحمودية" تطلق حملة ترويجية لـ"لاند روفر ديسكفري سبورت"

عمان- بمناسبة حلول شهر رمضان، أطلقت "المحمودية موتورز"؛ الوكيل الحصري للعلامتين التجاريتين "جاكوار" و"لاند روفر" في المملكة، حملة ترويجية على سيارة "لاند روفر ديسكفري سبورت" لتسهّل أمام عملائها في الأردن امتلاك سيارة الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم. واعتباراً من 19 حزيران (يونيو) الحالي، يمكن للعملاء شراء السيارة وتسديد قيمتها على أقساط شهرية بقيمة 607 دنانير أردنية بعد تقديم دفعة أولية بنسبة 15 % من قيمة السيارة؛ حيث تطبق الشروط والأحكام.اضافة اعلان
وفي سياق الحملة الترويجية، سيحصل كل مشتر على مجموعة من المزايا، بما يشمل كفالة لمدة 5 سنوات أو 15000 كم أيهما أسبق، وخدمات الصيانة الدورية المجانية، بالإضافة إلى خدمات المساعدة على الطريق على مدار الساعة.
وتعكس سيارة "لاند روفر ديسكفري سبورت" انطباعاً قوياً ولافتاً للأنظار عبر الجمع بين التصميم الرائد والتكامل الهندسي ومزايا الاستخدامات المتعددة. كذلك تم تزويد السيارة بتقنيات متطورة تشمل نظام التحكم بالتقدم على جميع التضاريس "ATPC"، وهو نظام متقدم يمكّن السائق من تحديد السرعة والثبات عليها عند القيادة على الطرق الوعرة، كما تتمتع بمجموعة من مزايا السلامة؛ كنظام المحافظة على المسرب والذي يرفع من مستوى سلامة الركاب من خلال استشعار انحراف المركبة عن مسرب السير من دون قصد.
وبهذه المناسبة، علّق عبد المجيد حيدر، مدير عام شركة "المحمودية موتورز"، قائلاً: "نسعى إلى تمكين محبي السيارات الفاخرة من امتلاك أكثر السيارات تميزاً في المملكة، فضلاً عن منحهم فرصة الاستفادة من مجموعة خدمات ما بعد البيع الاستثنائية التي نقدمها. ويسعدنا أن نستقبل الشهر الفضيل بعروض مميزة تسهل على العملاء عملية اقتناء سيارة فاخرة متعددة الاستخدامات وذات كفاءة عالية كسيارة الدفع الرباعي "لاند روفر ديسكفري سبورت" أكثر من أي وقت مضى".