المحمودية موتورز تعلن عن اسم الرابح في مسابقة الفيسبوك

عمان -  أعلنت شركة “المحمودية موتورز”، الموزع الحصري للعلامات التجارية “جاكوار” و”لاند روفر” «فولفو» في المملكة، عن اسم الرابح في المسابقة التي أجرتها مؤخراً على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث فاز عبدالله زغل بالجائزة التي تضمنت رحلة مدفوعة التكاليف لشخصين لحضور الحفل الموسيقي الأول في الشرق الأوسط للمغنية العالمية والوجه الجديد لسيارة “جاكوار طراز إف Jaguar F-TYPE” الجديدة كلياً، لانا ديل راي، حيث يقام الحفل في 10 تموز(يوليو) 2013 في مدينة جبيل اللبنانية. اضافة اعلان
وبالإضافة لما سبق، سيحظى الفائز بإقامة لمدة ليلتين في فندق ومنتجع بيبلوس سور مير الفاخر مع تأمين المواصلات من وإلى المطار في سيارة “جاكوار إكس جي Jaguar XJ” الفاخرة.
وللمشاركة في المسابقة التي أجريت في 16 حزيران(يونيو) واستمرت حتى 1 تموز(يوليو) والتأهل للسحب الأخير، كان على المشاركين الانضمام إلى صفحة “المحمودية موتورز” على الفيسبوك والإجابة على ثلاثة أسئلة بشكل صحيح.
وتعليقاً على ذلك، قال أمجد سعيد مدير عام شركة “المحمودية موتورز”: “بصفتنا الموزع الحصري لمجموعة من أكثر السيارات فخامة في العالم، نسعى لأن نتيح لعملائنا ومجتمعنا الإلكتروني فرصة عيش تجربة فاخرة بين الحين والآخر لإضافة لمسة من الترف والتشويق إلى حياتهم. لذا أود أن أهنئ عبدالله زغل بالنيابة عن المحمودية موتورز كما أتوجه بجزيل الشكر إلى المشاركين كافة في المسابقة على ثقتهم وتفاعلهم”.