"المركزية" ترعى فعالية سباقات "Master’s Cup"

عمان–رعت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينوفي الأردن، فعاليات سباقاتMaster’s Cup والتي جرت أحداثه في حلبة منجا الدولية. ولقد تميّز السباق بمشاركة أجيال عمرية مختلفة جمعهم حبهم وشغفهم للسيارات ورياضة السيارات والسرعة. وتندرج رعاية المركزية لهذا الحدث في إطار استراتيجيتها الداعمة للأنشطة الرياضية على اختلاف أنواعها ولا سيما رياضة السيارات ونشرها بين مختلف شرائح المجتمع الأردني.اضافة اعلان
انقسمت سباقات Master’s Cup إلى ثلاث فئات حيث كانت المنافسة الرئيسية في سباق الكارتينغ وسباق مركبات تويوتا يارس حيث تأهل الفائزون الحاصلون على أفضل الأوقات في هذه السباقات للمنافسة على نهائيات سباق تويوتا 86 هذا وشارك نحو ستين متسابقاً، بحضور عائلاتهم وأصدقائهم، بجو من المتعة والمرح، على حلبة منجا الدولية التي افتتحت هذا الصيف وتقع على بعد 20 كلم شمالي العاصمة الأردنية عمان، وتتميز كونها حلبة متعددة الاستعمالات وصممت بمواصفات ومعايير الاتحاد الدولي للسيارات وتبلغ مساحتها 1.7 كلم.
نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد علّق على هذا النشاط بالقول:" تميّز سباق منجاMaster’s Cup  بمشاركة مختلف الشرائح العمرية. ونحن سعداء بأن نكون جزءاً من هذا الحدث المتميز الذي استضافته حلبة منجا الدولية، وجمع أفراد العائلة بجو من التشويق والمتعة. ونحن في المركزية نحرص على تقديم كل الدعم للنشاطات الرياضية على اختلافها لا سيما رياضة السيارات، هذه الرياضة التي باتت تستقطب جمهورا واسعا وتشهد رواجا في أواسط المجتمع الأردني وبالأخص سباقات سيارات الكارتينج كونها لا تشترط بأن يكون المتسابق محترفا للمشاركة فيها والاستمتاع بأجواء السرعة  والمغامرة".