“المركزية” تعلن عن وصول “فورتشنر” الجديدة إلى المملكة

عمان – أعلنت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن عن وصول مركبة تويوتا فورتشنر 2016 إلى السوق الأردنية. يستند الجيل الثاني من هذا الطراز إلى إرثه العريق كمركبة رياضية متعددة الاستخدامات تتمتع بدرجات عالية من التحمل وقدرات كبيرة على الطرقات الوعرة. اضافة اعلان
وقد ركزت تويوتا على ابتكارتصميم متميز يتسم بالأناقة والحضور القوي، في الوقت الذي تم فيه تحسين الأداء وإضافة مجموعة واسعة من المزايا لرفع مستويات الاستخدام والسلامة والراحة.
نائب المديرالعام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد قال في معرض تعليقه على وصول تويوتا فورتشنرالجديدة الى الأردن: “تجسد مركبة تويوتا فورتشنر الجديدة كلياً ثمرة جهود تويوتا المتواصلة لإعادة تعريف المتانة ولتقدم لعشاق السيارات الرياضية، مركبات مفعمة بالقوة ذات قدرات متميزة على الطرقات الوعرة ومجهزة بنظام تعليق محسن رباعي الوصلات لقيادة أكثر راحة. سعداء بأن نقدم لزبائننا في المملكة هذه السيارة الجديدة التي أصبحت في متناول أيديهم، ليتسنى لعملائنا قيادة أحدث الطرز والاستمتاع بالمزايا الجديدة والتحسينات التي طالت هذه السيارة فضلاً عن الابتكار والأداء العملي والمتانة”.ويُعبِّر الجيل الجديد من مركبة فورتشنرالجديدة عن الصلابة والرحابة، وذلك من خلال الاعتماد على المحاور المرتفعة للهيكل، بالإضافة إلى رفارف أقواس الإطارات البارزة والمِصَدّ الأمامي بشكله الهندسي رباعي الأضلاع. ويمتاز الجزء العلوي من الشبك الأمامي العريض والمنحني بإطاره المطلي بطبقة سميكة من الكروم، والتي تمتد لتحيط بالمصابيح الأمامية الأنيقة ذات التصميم الجريء، بينما يضفي المِصَدّ الأمامي البارز إيحاء بالعمق. ومن ناحيةٍ أخرى، تعكس التفاصيل المتقنة انطباعاً بالرقي والحداثة، مثل مجموعة المصابيح الأمامية الأسطوانية المدمجة في المِصَدّ الأمامي، والخطوط الثلاثة التي تحدد ملامح السقف بتفاصيله وجوانبه.