بنك القاهرة عمان يفتح آفاق المستقبل أمام خريجي الأردنية وفيلادلفيا

جانب من فعاليات بنك القاهرة عمان- (من المصدر)
جانب من فعاليات بنك القاهرة عمان- (من المصدر)

عمان - استقطبت سياسة بنك القاهرة عمان الوظيفية وبرامجه التدريبية خريجي وطلبة جامعتي الأردنية وفيلادلفيا في فعالتين منفصلتين نظمتهما الجامعتان مؤخرا.اضافة اعلان
ففي الجامعة الأردنية، شارك البنك كراع فضي في معرض فرص العمل السنوي الذي نظمته الجامعة مؤخرا تحت عنوان "وظيفتي مع جامعتي الأردنية".
وحقق بنك القاهرة عمان اهدافه من هذه المشاركة في التقريب بين سوق العمل والقطاع التعليمي واستقطاب الفئة المميزة من خريجي الأردنية بصفتها واحدة من أهم الجامعات الحكومية في المملكة.
وفي يوم المسار الوظيفي الذي نظمته جامعة فيلادلفيا وافتتحت فعالياته رئيسة مجلس امناء الجامعة معالي السيدة ليلى شرف.  استقبل بنك القاهرة عمان طلبات المتقدمين لفتح آفاق عملية لخريجي الجامعات كما وتعرف طلبة الجامعة وخريجيها على طبيعة عمل البنك بشكل خاص  وعلى العمل المصرفي بشكل عام وعلى دور البنك في تطوير مهارات الطلبة من خلال توفير الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة ومدى توافقها مع تخصصاتهم الاكاديمية.
وحظي بنك القاهرة عمان بتكريم الجهة المنظمة لهذا اليوم لمشاركته المميزة واثرها في تخطيط طلاب وخريجي الجامعة لمستقبلهم المهني.
وشارك في تلك الفعاليات مؤسسات من القطاع المالي والمصرفي والصحة والبيئة والسياحة والفنادق وتقنية المعلومات والاستشارات والخدمات الجامعية والمحاسبة والاتصالات، والهندسة والتجارة.