تامر أبو جريس مديرا للطعام والشراب في منتجع "إنتركونتيننتال العقبة"


العقبة - قام منتجع إنتركونتيننتال العقبة بتعيين تامر أبو جريس مديرا للطعام والشراب للمنتجع، حيث سيكون أبو جريس مسؤولا عن كل الأنشطة والعمليات ذات العلاقة بالطعام و الشراب في اضافة اعلان
المنتجع.
تامر أبو جريس الذي يحمل الجنسية الأردنية، يتمتع بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في عالم الضيافة، وتحديدا في قسم الطعام والشراب في عدة فنادق في الأردن وبريطانيا. تعلم وأتقن الكثير من المهارات، كما أنه كان مسؤولا عن عدة مهام كمراقبة المستجدات الحالية والمستقبلية، الممارسات والأنظمة في صناعة الطعام والشراب، ضمان تحقيق أفضل نسبة بين تكاليف الطعام والشراب والخدمة لكل موظف، التدقيق في نوعية الطعام والمشروبات دوريا، وغيرها.
أبو جريس متحمس لمنصبه الجديد في منتجع إنتركونتيننتال العقبة، و يتطلع إلى العمل يدا بيد مع زملائه في المنتجع لتقديم الأفضل في مطاعم ومناسبات وحفلات المنتجع.
يتوفر في منتجع إنتركونتيننتال العقبة 255 غرفة وأجنحة فاخرة، والعديد من المرافق والخدمات لتوفير الراحة لجميع أفراد العائلة، سواء للعمل أو للاستجمام. يتوافر أيضا مركز صحي ورياضي حيث يوجد ناد رياضي بكامل تجهيزاته، ومعالجون مختصون، بالإضافة إلى بركة سباحة رائعة و شاطئ خاص. يوجد أيضا الكثير من الخدمات والمرافق الخاصة برجال الأعمال، وخدمة على مدار 24 ساعة. كل ذلك يجعل من منتجع إنتركونتيننتال العقبة الاختيار الأمثل لاكتشاف العقبة وعيش التجربة الأردنية.