تشكـيلة "مون بلان مايسترستوك الجلدية بالحبيبات الناعمة"


عمان- "مون بلان" تُجدد تشكيلتها من المنتجات الجلدية الأزلية مع نوع جديد من الجلد لملس أكثر نعومة، وأنماط أصلية بتصميم مدمج لكل من الرجل والمرأةاضافة اعلان
ولا يجب أن تكون حياة الأعمال مرادفاً للشكليات النمطية المُحافظة والمهام الروتينية المُـملة. فمع تشكيلتها "مايسترستوك الجلدية بالحبيبات الناعمة" بتصميمها المتجدّد، تُعـيد "مون بلان" صياغة قواعد حقائب وإكسسوارات العمل للناجحين المندفعين، ورجال الأعمال الجريئين، ومستكشفي المدن المغامرين الذين يبحثون عن منتجات جلدية ترافقهم أينما توجّهوا، وبما يعكس أسلوبهم في العمل والحياة: الهدوء، الراحة، التركيز، والأناقة دائماً.
وبتصاميمها المميزة، تعد التشكيلة الجديدة تعبيراً عن التألق المرهف والأناقة المعاصرة الأزلية. ومن بين 37 قطعة ضمن التشكيلة، تضم الأنماط المُعاد تصميمها حافظة أنيقة لأخذ المستندات والأدوات التقنية الشخصية إلى اجتماعات العمل، وشنطة للظهر بتصميم نحيف للتجوّل في المدينة بإطلالة راقية. وتطوّرت تشكيلة "مايسترستوك الجلدية بالحبيبات الناعمة" من حقائب الأعمال ومنتجات السفر والتجوّل في المدينة.
ويعد ملمسها جلدياً أكثر نعومة -نوع جديد من الجلد بطلاء غير لامع وملمس ناعم يعزز من الأناقة العفوية للقطع الجلدية، وذات أحجام وأشكال بتصاميم أصغر- للتجول بسهولة والانطلاق بين أروقة المدن من دون التخلي عن أي وظائف عملية.
وأوضح نيكولاس بارتزكي، الرئيس التنفيذي لدار "مون بلان": "تعكس التشكيلة سلاسة أسلوب العمل هذه الأيام؛ حيث تكون حدود العمل والتسلية أقل صرامة. إن هؤلاء الأفراد يحدّدون وتيرتهم بأنفسهم، ويعملون وفقاً لشروطهم الخاصة، ويريدون إكسسوارات ومنتجات جلدية ترافقهم أينما كانوا، وبما يعكس طريقة تفكيرهم. ولقد ابتكرنا قطعاً تسمح بتلك المرونة، وتمتاز بخصائص معاصرة وعملية مع لمسات أنيقة ومريحة وبسيطة، وفي الوقت نفسه تفاصيل راقية تجعل كل قطعة مميزة بشكل منفرد".
تأتي التشكيلة الجديدة بأنماط وأحجام تلبي متطلبات كل أساليب العمل، وكذلك قطع مُصممة لاستكشاف المدينة والحياة الحضرية، ومجموعة مختارة من الإكسسوارات الصغيرة بجانب القطع الكبيرة.