تكريم "AFB FX" كأفضل مزود خدمات فوركس للعام 2011

عمان - حصلت "AFB FX"، الشركة المتخصصة في مجال الوساطة والخدمات المالية على مستوى العالم، جائزة "أفضل مزود خدمات فوركس للعام 2011" (2011Best Retail FX Provider )، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض فوركس السعودية الأول 2011، الذي عقدت فعالياته في الفترة بين 14-15 أيلول 2011، في مركز الفيصلية في الرياض. اضافة اعلان
وأعلنت AFB FX خلال المؤتمر الذي عقد للمرة الأولى، عن توسعها العالمي الجديد، وذلك بحصولها على التراخيص الأوروبية، عبر بوابة أوروبا للشرق الأوسط والعالم ليماسول – قبرص، كما عرضت الشركة خدماتها الرائدة في مجال التداول والوساطة المالية، حيث أن مثل هذا الحدث يعتبر فرصة ثمينة لطرح تجارب وخبرات AFB FX وللمشاركة بالأفكار والمشاريع المستقبلية في مجال التداول الالكتروني على مستوى العالم مع كبار الخبراء والمتخصصين في سوق الفوركس.
وكان المؤتمر منصة مفتوحة لتتباحث الأطراف المشاركة فيه سبل التعاون المشترك وعقد الاتفاقيات الإستراتيجية لتبادل الحلول والمنتجات التي من شأنها أن تقدم خدمة نوعية للزبائن للوصول إلى نتائج تحقق رضاهم وطموحهم. ومن أهم تلك الحلول، خدمات الحماية والأمان المواكبة لأعلى المعايير ومواصفات التكنولوجيا العالمية المتاحة في صناعة التداول الالكتروني.
وقال مدير عام شركة  "AFB FX"، عبد الله عباس، "لقد كانت مشاركتنا في مؤتمر ومعرض فوركس السعودية الأول مثمرة وحققت أهدافنا بإبرام تحالفات إستراتيجية مع كبرى الشركات وكبار العملاء. كما أننا فخورون بحصولنا على جائزة "أفضل مزود خدمات فوركس للعام 2011"، وذلك يدل على ريادتنا في قطاع  التداول الالكتروني والوساطة المالية".