توفّر مقاعد البيديه اليدوي والمراحيض الذكية من "غروهي"

عمّان-في العقود الأخيرة، تغيّر مفهوم الحمام من مجرّد مساحة وظيفية إلى مساحة معيشية مريحة. فالمتطلّبات على المراحيض تزداد، مما يؤثّر حتما في الروتين اليومي للنظافة الشخصية. هنا تلعب "غروهي" دورها بتوفير مقعد البيديه اليدوي الجديد المصمّم لحمّامات السيراميك. ومع توفّر البديل لمجموعة مراحيض Sensia Arena المجهّزة بشطّاف من "غروهي" المدمجة بالكامل، أصبح التنظيف اللطيف والمنعش ممكناً بسعر تنافسي بدل الاضطرار لاستبدال أي من مراحيض السيراميك، بغض النظر عن كون العميل مستأجراً أو مالكاً. وفي الوقت عينه، توفّر "غروهي" أعلى معايير النظافة الشخصية مع مراحيض Sensia Arena المجهّزة بشطّاف. اضافة اعلان
تم تصنيع مقعد البيديه اليدوي من "غروهي" من مادة Duroplast المتينة، ويرافقه الشطّاف كميزة معيارية كما في أي مرحاض ذكي أو بيديه كلاسيكية. ويجمع التصميم العصري والوظيفة العملية تاركا شعور نظافة منعشة بفضل استخدام المياه للتنظيف. فالمقعد الملحق بمرحاض السيراميك يستبدل الكهرباء بضغط المياه التي تعمل على تشغيل الرذاذ بواسطة رافعة جانبية، مما يتيح لك التحكّم بسهولة لتجربة تنظيف فعالة ولطيفة. لا فوضى، لا بقع ولا حاجة للفرك. تنظيف مقعد Duroplast المتين سهل جدا، ويتيح تحديث المرحاض التقليدي بسرعة وسهولة عوضاً عن استبدال مقعد السيراميك الحالي أو توصيله بمصدر للطاقة. جل ما في الأمر هو استبدال مقعد المرحاض. فبفضل تصميمه النحيف المسطح، يتناغم مقعد البيديه تماماُ مع الحمام وهو مكمّل مثالي لمجموعة السيراميك Bau من "غروهي".
عملية تشغيل مقعد البيديه سهلة وفعالة؛ فبفضل الذراع المثبت على أحد الجوانب، يمكن التحكم بذراعي الشطّاف المنفصلين، إحداها للسيدات والآخر قياسي. ويكون ضغط المياه لطيفا، ويتم تنظيف ذراعي الشطاف قبل كل استخدام لضمان النظافة الشاملة طوال الوقت. ما عليك سوى الجلوس لتسافر على متن مقعد البيديه اليدوي من "غروهي" إلى مكان أنظف وأكثر راحة، بكل بساطة.
يمنح المرحاض المجهّز بشطّاف من مجموعة Sensia Arena من "غروهي" شعوراً بالنظافة والراحة. فقوّة ضغط المياه، ووضعية ذراعي الشطاف، ودرجة الحرارة، ونوع الرذاذ النفاث المختار يمكن للمستخدم التحكّم بها. فجهاز التحكّم عن بعد في مجموعة Sensia Arena تم إعادة تصميمه مؤخّرا ليأتي بتصميم أنحف وشكل أكثر عصرية. أصبح استعمال هذا الجهاز أسهل بفضل الصور التوضيحية والتصميم الهندسي.