"توليد الكهرباء المركزية" تحتفي بجهود فريق عملها

عمان- تقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلها فريق العمل، وبالتزامن مع عيد العمال العالمي، اجتمعت الإدارة التنفيذية لـ"شركة توليد الكهرباء المركزية" بجميع أعضاء فريقها العاملين في مواقع الشركة المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة كلّ في موقعه، وذلك كجزء من النشاط الاجتماعي للشركة الذي تحرص عليه دائماً لتقوية أواصر المحبة والتآلف بين أسرة عملها كافة. اضافة اعلان
وتقدّم أعضاء الإدارة التنفيذية بخالص الشكر والعرفان للموظفين والموظفات على تفانيهم الدائم وإخلاصهم في العمل، مثمنين جهودهم الدؤوبة التي يبذلونها على الدوام في سبيل تعزيز مكانة "شركة توليد الكهرباء المركزية" والارتقاء بمستوى أدائها وزيادة إنتاجيتها، لافتين إلى أنهم الاستثمار الحقيقي للشركة.
وبهذه المناسبة، قال نديم رزفي، الرئيس التنفيذي "شركة توليد الكهرباء المركزية": "نعتز بجهود جميع موظفينا وموظفاتنا التي يبذلونها على مدار الساعة، وبالحس المسؤول الذي يتمتعون به للارتقاء بالعمل وتطويره". وأضاف: "يسرنا أن نحتفي بيوم العمال العالمي برفقة فريق عملنا كجزء من التقدير لمساعيهم ودورهم الرائد في بناء الوطن باعتبارهم العنصر الرئيسي والفاعل في العملية الإنتاجية".