"تويوتا" تقدم رعايتها لأبطال أردنيين مبدعين في رياضات الفنون القتالية


عمان- مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة، وهذه الخطوة دائماً تحتاج لمن يدعمها.. جوليانا الصادق، صالح الشرباتي، وبشار النجار، لاعبو المنتخبات الوطنية للتايكواندو والكاراتيه -على التوالي- هم ثلاثة من بين ستة أبطال أردنيين مبدعين في رياضات الفنون القتالية ستدعمهم "المركزية تويوتا" في رحلتهم التدريبية للعامين المقبلين، لتزيد من فرصتهم بالمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، وتمثيل الأردن في هذه البطولة العالمية.اضافة اعلان
"الطموح لن يكون مستحيلاً بما أن هناك من يدعمك ويساندك في رحلتك نحو تحقيقه. "ابدأ المستحيل" مبادرة عالمية من تويوتا الأم، لكننا نسعى لتطبيقها في الأردن مع أصحاب الطموحات والأحلام كهؤلاء الأبطال"، هذا ما قاله نديم حداد، المدير العام في "الشركة المركزية للتجارة والمركبات"، تعليقاً على الرعاية.
وضمن الخطوة نفسها، ستكون "المركزية تويوتا" الراعي الرسمي لثلاثة آخرين من أبطال المنتخب الوطني للجوجيتسو، والذين أهدوا وطنهم العديد من الميداليات الذهبية المشرفة خلال السنوات القليلة الماضية، وهم حمزة الرشيد وحيدر الرشيد وعبدالكريم الرشيد؛ حيث ستكون داعمة لهم في مشوارهم التدريبي ومشاركاتهم في مختلف البطولات خلال الأعوام المقبلة.