حملة "عيد الأم معنا أحلى" في المختار مول

مبنى مختار مول -(من المصدر)
مبنى مختار مول -(من المصدر)

عمان - بدأ المختار مول حملة ترويجية تحت عنوان “عيد الأم معنا أحلى” حيث تهدف إلى فتح العديد من المجالات للعملاء للاستفادة من العديد من العروض القيمة التي ستقدم في الأقسام المختلفة في المول. سوف تمتد فعاليات هذه الحملة حتى 23/3/2013 حيث بإمكان العملاء الكرام وزوار المول خلال فترة الحملة من الإستفادة من عروض المختار ميجا بالحصول على أفضل الصفقات من الأدوات الكهربائية التي تتوفر بتشكيلة واسعة جدا تحت سقف واحد وتحمل أسماء عالمية، كما أنها تلبي كافة رغبات الأسرة بما يرضي متطلبات الأم في عيدها. اضافة اعلان
كما أن قسم الإنارة والثريات يوفر تشكيلة واسعة من هذه تجهيزات الإنارة التي تتناسب مع ديكورات أي منزل أو حديقة أو أي مكان بأقل الأسعار وبأفضل العروض. أما سوق الأدوات المنزلية والأثاث في الطابق الثاني من المول سيكون المكان الأمثل لاختيار ما يناسب الجميع من أصناف وبأسعار تعتبر هي الأقوى على مستوى المملكة.
لقد حرصت إدارة المختار مول على تنفيذ هذه الحملة في هذا الوقت من العام لتفتح العديد من الفرص للجميع للاستفادة من هذه العروض وتجنيب العملاء من الحيرة في اختيار هداياهم التي ينوون تقديمها لأمهاتهم في عيد الأم.