دهانات ناشونال تقوم بشراء العلامة التجارية لدهانات شامبيون

عمان- الغد- إيماناً من مجموعة الصايغ بأهمية التوسع في مجال الصناعات الكيماوية وتطبيقاً لخطة التوسع في مجال الدهانات واستثمارات المجموعة، قامت دهانات ناشونال – إحدى شركات مجموعة الصايغ - مؤخراً بشراء العلامة التجارية لدهانات شامبيون وإضافتها لتصبح إحدى العلامات التجارية المدرجة تحت إسم شركة التقدم لصناعة الدهان سعياً منها للانتشار الأوسع على نطاق الشرق الأوسط وبهدف خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم أينما وجدوا والتي هي من أهم أهداف مجموعة الصايغ.

اضافة اعلان

هذا ومن الجدير بالذكر، أن دهانات شامبيون والتي تم شراؤها من قبل دهانات ناشونال قد تأسست عام 1974 كشركة توزيع للدهانات وتطورت أعمالها عام 1989 لتشمل تصنيع وتوزيع الدهانات الديكورية. وقامت عام 1994 بإطلاق أول مصنع للبودرة في الأردن، ومن ثم توسعت أعمال الشركة ومنتجاتها لتضم دهانات الأبنية والديكور، دهانات الموبيليا والسيارات ودهانات البودرة والإيبوكسي السائل. ويتواجد وكلاء الشركة في كل من الأردن، سوريا، السودان، العراق، فلسطين، لبنان، الكويت، قطر، الإمارات، السعودية، اليمن، مصر، أرتيريا، الجزائر وليبيا.  

وتعتبردهانات ناشونال هي الشركة الأم لمجموعة الصايغ حيث تأسست عام 1969، وتمتلك ثمانية عشر مصنعاً موزعاً في مختلف أنحاء العالم حيث بدأت أعمالها من الأردن ومن ثم انطلقت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة إذ يعتبر فرع الشارقة أكبر مجمع صناعي في الوطن العربي والشرق الأوسط لصناعة الدهانات بأنواعها، ومن ثم توسعت أعمال الشركة لتصل إلى قطر، السودان، فلسطين، قرغزستان، كازاخستان، عُمان، رومانيا، ومصر وهو ثاني أكبر مجمع صناعي لدهانات ناشونال، بالإضافة إلىذلك تمتلك دهانات ناشونال عدة معارض في كل من روسيا، سوريا، لبنان وأرمينيا. كما تعمل الشركة على تصدير منتجاتها لأكثر من 60 دولة في العالم.

و تعدّ دهانات ناشونال من الشركات المتخصصة والرائدة في تصنيع الدهانات عالية الجودة والمواد المساعدة والأولية، ورفدها إلى الأسواق المحلية والإقليمية وتحتل حاليا المركز الرابع والثلاثين بين أكبر مئة شركة مصنّعة للدهانات في العالم وفقاً لحجم مبيعاتها وتشمل منتجاتها الدهانات الديكورية، دهانات الحماية، الدهانات البحرية، دهانات البودرة لحماية الفولاذ والألمنيوم، الدهانات الصناعية والتشطيبات الخشبية ودهانات السيارات.