دوبل تري من هيلتون العقبة ترعى ماراثون قمر الصحراء بوادي رم

عمان-  يرعى فندق دوبل تري من هيلتون العقبة، وهو أحدث الفنادق التي تم افتتاحها مؤخرا بالعقبة في الأردن، ماراثون قمر الصحراء في وادي رم، والذي يقام يوم الجمعة 13 أيار(مايو) للسنة الرابعة على التوالي. اضافة اعلان
ويشكل الماراثون حدثا تنافسيا يستقطب السياح من مختلف البلدان والدول، كما يشكل فرصة لالتقاء أصحاب الهواة والمحترفين في رياضة المشي والركض، ومغامرة مميزة وجديدة. يقام ماراثون قمر الصحراء للمشي والركض للمسافات 42 كم، 21كم و 10 كم، في وسط الصحراء بوادي رم تحت ضوء القمر.
ويقدم فندق دوبل تري من هيلتون العقبة، وهو أحد الرعاة الرئيسيين للماراثون عروض أسعار خاصة للإقامة فى الفندق للمشاركين بالماراثون لمنحهم تجربة مميزة وفريدة بالمشاركة بفعالية ضمن  الأجواء الصحراوية التي يتمتع بها وادي رم أثناء الليل.
ومن جهته، قال يورجن أمرستروفر المدير العام للفندق "نحن نرحب بكل ما هو جديد، وخاصة الفعاليات المميزة والفريدة التي تقام بالأردن والعقبة التي تروج لهذا البلد الرائع الجمال. فهذا الحدث يمثل قيمنا التي نعتز بها هنا في دوبل تري من هيلتون العقبة والتي تسعى إلى إرساء الروابط بين الناس والطبيعة وتشجيع السياحة في هذا البلد المدهش بطبيعته الخلابة، والتي تأخذك إلى أبعد ما تتصور في جمالها. ونحن نهتم بإضافة كل ما هو جديد ومتميز إلى خططنا وبرامجنا المستقبلية."