"رواد" و"سيتي" يطلقان مشروع "تمكين أصحاب المشاريع في الأردن"

عمان- أقام “صندوق رواد للمشاريع الناشئة” وبالتعاون مع “مؤسسة سيتي الاجتماعية”، التابعة لمجموعة سيتي المصرفية، حفل إطلاق مشروعهم الجديد “تمكين أصحاب المشاريع في الأردن” بحضور فادي غندور، رئيس مجلس إدارة صندوق رواد، ومايانك مالك الرئيس التنفيذي لسيتي بنك ان ايه في الأردن والعراق، بالإضافة إلى شركاء كلتا المؤسستين.اضافة اعلان
ويهدف مشروع “تمكين أصحاب المشاريع في الأردن” البرنامج الجديد، الممول من قبل مؤسسة سيتي الاجتماعية، إلى توفير التدريب المكثف لخمسين من أصحاب المشاريع الصغيرة خصوصاً في نواحي الإدارة المالية والتقنية، كما سيتم تقديم الدعم المالي لحوالي عشرة مشاريع واعدة. وهو بذلك يسهم بالارتقاء بنوعية حياة الأفراد اجتماعياً ومادياً بشكل خاص وبدعم الاقتصاد المحلي بشكل عام.
ويسعى “صندوق رواد للمشاريع الناشئة” إلى تمويل الشباب الرياديين برأس المال اللازم وتوفير التدريب الذي يكسبهم المهارات والمعرفة في كل ما يخص التخطيط وإدارة الأعمال وتسويق المنتجات. ويسهم الصندوق بدعم مشاريع ريادية منتجة في المحافظات الأردنية كافة التي تهدف إلى توفير فرص العمل للشباب والشابات والمساهمة في تخفيف معدلات الفقر والبطالة وتحقيق النمو الاقتصادي في هذه المناطق.