زين تطرح جهاز iPhone 4S في السوق المحلية

عمان- أعلنت شركة زين؛ إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط، عن طرحها جهاز آي فون 4S في 16 من الشهر الحالي.اضافة اعلان
وتقدم زين للراغبين في الحصول على جهاز "آي فون 4S" سعة 16 جيجابايت، أربع حزم متكاملة من الخدمات بأسعار تنافسية عبر عرض زين سمارت الذي صمم خصيصا ليتناسب مع تطلعات الراغبين في الحصول على الجهاز الجديد.
ويعد جهاز "آي فون 4S" أكثر أجهزة آي فون تميزا؛ حيث إنه مدعم بمزايا حديثة؛ أبرزها معالج ثنائي النواة "أبل A5"، بالإضافة الى كاميرا جديدة مع عدسة متطورة وكاميرا فيديو بدقة 1080p. ويتزامن إطلاق جهاز "آي فون 4S" مع إطلاق النسخة الخامسة من نظام "iOS" الذي يعد أكثر أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة تطوراً وابتكارا مع أكثر من 200 ميزة حديثة، بالإضافة الى إطلاق خدمة "iCloud"، التي تضم مجموعة من الخدمات السحابية المجانية التي تعمل لاسلكياً مع " iPhone "، "iPad"، " iPod touch، و"Mac" وتمكن مستخدمي هذه الأجهزة وبشكل تلقائي من تخزين المحتوى الرقمي الخاص به معبر هذه الخدمة، واسترجاعها إلى جميع الأجهزة الخاصة بهم.
وأعرب الرئيس التنفيذي لزين الأردن أحمد هناندة عن سعادة الشركة بطرحها جهاز آي فون 4S في السوق المحلية وتوفيره لجميع زبائنها في المملكة، مضيفا أن إطلاق زين لتكنولوجيا HSPA+، الى جانب العروض الجديدة التي تم تصميمها بما يتلاءم مع احتياجات مستخدمي هذا الجهاز من خدمات البيانات، مما يسهم في إثراء تجربة مشتركيها من مستخدمي آي فون 4S. ويتوفر الجهاز الجديد بأسعار جاذبة من خلال هذه الحزم التي تشمل دقائق اتصال محلية تتراوح بين 200 دقيقة، 500 دقيقة، 850 دقيقة، ودقائق غير محدودة، وعدد من الرسائل القصيرة والمتعددة الوسائط، الى جانب خدمة الولوج الى الإنترنت، فضلا عن تفعيل واستخدام خدمة +CLI مجانا.