"سامسونج" تحتفل بإطلاق تلفازها الذكي الجديد

جانب من احتفال سامسونج - (من المصدر)
جانب من احتفال سامسونج - (من المصدر)

عمان - احتفلت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي، العالمية الرائدة والحائزة على جائزة الابتكار في الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، وشركة أبناء حكمة ياسين وكلاء الأجهزة المنزلية لسامسونج إلكترونيكس في فعالية أطلقتها على مدار يومين في سيتي مول.اضافة اعلان
حيث أقيمت الفعاليات يومي الجمعة والسبت في جناح تلفزيون سامسونج الذكي الجديد للعام 2012 الذي أعد خصيصا لتعريف زورا سيتي مول بتكنولوجيا مستقبل الترفيه المنزلي الذي تقدمه حاليا سامسونج إلكترونيكس في تلفازها الجديد. وسمح الجناح الجديد الفرصة لزوار المول بالتعرف على خصائص التلفزيون عن قرب، والمشاركة بالسحب الذي أقامته سامسونج، حيث استطاع الزوار من كتابة تصوراتهم عما يمكن أن يقدمه تلفاز سامسونج الذكي في المستقبل. وأجري سحب على ثلاثة تلفزيونات LCD 32’ وثلاثة أجهزة DVD بالإضافة إلى العديد من الجوائز التي تم توزيعها على الجمهور.
وتعليقا على الفعاليات المقامة في سيتي مول، قال السيد سانغ سوك روه، رئيس سامسونج المشرق العربي : "يسعى سامسونج المشرق العربي لتوفير الحياة الذكية لعملائها في الأردن، نقدم اليوم تلفزيون سامسونج الجديد الذي يجمع ثلاث خصائص ذكية وهي؛ التفاعل، التطور والمحتوى الذكي، فمن كان يتصور أنه الآن بالإمكان التخلي عن جهاز التحكم وأن تتحكم بالتلفاز من خلال حركة اليد والأوامر الصوتية".
وقدمت الفعاليات الترفيهية، الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي، حيث اشتمل الحفل على العديد من الفقرات الفنية التي تنوعت ما بين العروض الفنية الراقصة من أكاديمية Star Dust التي استلهمت حركاتها الراقصة وملابسها من وحي المستقبل، فيما قدم نادي Fitness First عرضا للرقص اللاتيني الذي يعكس توفر تطبيق اللياقة على تلفاز سامسونج الذكي، وأمتع الفنان علاء وردي الحضور بعرضه الموسيقي وأدائه الفني المتميز.