"سامسونج" و"الخوارزمي" تطلقان المختبر التقني "Digital Lab"


عمان-  افتتحت «سامسونج الكترونيكس» المشرق العربي بالتعاون مع أكاديمية الخوارزمي الدولية المختبر التقني Digital Lab، لتفتح بذلك آفاق تكنولوجيا المعلومات وآخر تطوراتها أمام الطلاب والمتدربين في أكاديمية الخوارزمي الدولية.اضافة اعلان
وقد حضر الافتتاح عدد من مسؤولي وممثّلي شركة سامسونج وأكاديمية الخوارزمي، فيما أشادوا بأهمية مثل هذا التعاون والمشاريع المشتركة؛ لما تحمله من فوائد وميزات متقدمة ترفع من كفاءة الطلاب وتبني قدراتهم التقنية، لتزيد من تنافسيتهم وفرص تشغيلهم في سوق العمل.
وقد عبر السيد بمسوك هونغ، رئيس «سامسونج الكترونيكس» المشرق العربي عن أهمية هذه المبادرات في القطاع التعليمي، قائلاً: «تسعى سامسونج على الدوام لنشر التعليم عن طريق دمج التكنولوجيات المتقدمة وإتاحة أحدث وسائل وأجهزة تكنولوجيا المعلومات لتطوير القدرات الإبداعية ونشر التعليم وتطبيقه لأكبر عدد ممكن من الطلاب والمتخصصين».
فيما علق الدكتور محمد القدومي، رئيس هيئة مديري كلية الخوارزمي وأكاديمية الخوارزمي الدولية، قائلاً: «نتوجه نحو تقديم أحدث ما تقدمه التكنولوجيا في سبيل إعداد المتدربين. ونحن فخورون بتعاوننا مع سامسونج الكترونيكس المشرق العربي للعمل على الارتقاء بمستوى التعليم والعمل على تقديم الخبرات العملية للطلاب لنضمن جهوزيتهم بالمهارات التقنية اللازمة لسوق العمل».