سبلاش تحتفل بعيد ميلادها العشرين

سبلاش تحتفل بعيد ميلادها العشرين-(من المصدر)
سبلاش تحتفل بعيد ميلادها العشرين-(من المصدر)

عمان- الغد- أكملت "سبلاش"، علامة تجزئة الموضة الأكثر شعبية في المنطقة، عامها العشرين يوم 21 مارس وسط احتفال بما تمثله العلامة من موضة وأناقة وفعاليات متميزة. فبعد أن انطلقت العلامة عبر متجر وحيد في الإمارات العربية، واصلت رحلتها لتتوسع في 12 دولة عبر أكثر من 200 متجر. والآن تتم العلامة استعداداتها للاحتفال بعقدين من الموضة والأناقة من خلال سلسلة من الفعالية المرحة المذهلة والتي ستتواصل على مدار هذا العام. اضافة اعلان
وتنطلق الفعاليات الاحتفالية بتألق حيث تشترك "سبلاش" مع BMW في حملة ترويجية رائعة تشمل دول الخليج والأردن ومصر، للمتسوقين الذين ينفقون 30 دينار كحد أدنى في متاجر العلامة خلال فترة 45 يوماً، حيث سيحظون بفرصة للفوز بـ 20 سيارة BMW من طراز 520i Executive 2013. كما سيحظى المتسوقون أسبوعياً بفرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة منها 20 كمبيوترAppleمحمولو20 جهاز تلفزيون بتكنولوجيا LED وشاشات 32 إنش، و20 جهازiPad و20 جهاز iPhone 5 و20 جهاز Samsung Note II.
وفي تعليقه على احتفال العلامة بعيدها العشرين قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي "سبلاش" و"آيكونيك": "يقف عام 2013 شاهداً على جهودنا وتصميمنا على تحقيق أحلامنا على أرض الواقع، ونحن جميعاً في سبلاش فخورون بهذا الإنجاز. حيث حققت علامة "سبلاش" خلال العقدين الماضيين السبق في مجالات عديدة، منها تنظيم أكبر وأشهر عروض أزياء في المنطقة وطرح ثلاث إصدارات محدودة من روزنامة سبلاش وإطلاق حملات إعلانية وظفت أحدث التقنيات مثل العرض ثلاثي الأبعاد وOgle It.
وأضاف بيج: "في عيد ميلادنا العشرين فإننا نخطط للاحتفال على مدار العام عبر فعاليات وأنشطة مشوقة ستشمل زبائننا في الداخل والخارج. و سنبدأ أولا بالاحتفال مع موظفينا . أما الفعالية التالية فستكون من خلال شراكتنا مع BMW وحملة "الفوز بعشرين سيارة BMW" الترويجية، والتي نسعى من خلالها إلى تأكيد التزامنا نحو زبائننا والتعبير عن شكرنا الجزيل لولائهم ودعمهم المتواصلين".
وقال: "لمزيد من الحماس والتشويق في هذه المناسبة، تستعد العلامة لإطلاق سلسلة من الأنشطة التي ستستمر طوال العام، ومنها فعالية "موكب الموضة" في الإمارات خلال شهر أبريل، وهي فعالية حققت أصداء قوية. كما تشمل مجموعة الفعاليات الاحتفالية ومسابقات مميزة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومسابقة تصميم متخصصة تستهدف الشباب من عشاق الموضة والتصميم وغيرها الكثير".
وقال: "انضموا إلينا في احتفالاتنا الأنيقة وتوجهوا إلى أقرب متجر "سبلاش" بدءاً من 21 مارس لتشاركوا في حملة "الفوز بعشرين سيارة BMW". مكافآت، تسوق، ترفيه – لقد بدأت احتفالات الذكرى العشرين لتأسيس متجركم المفضل".