"سكاي واردز طيران الإمارات" يوفر لأعضائه مزيدا من المرونة والثقة


دبي- أعلن "سكاي واردز طيران الإمارات"، عن تدابير جديدة توفر لأعضائه مزيداً من الدعم والمرونة والاختيار، ما يتيح للأعضاء الاحتفاظ بفئات العضوية حتى العام 2022. ويعد برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي الأول على مستوى العالم والمنطقة، الذي يقدم لأعضائه تمديداً سخياً لمواعيد مراجعة حالة الفئة المقرر إجراؤها في العام 2021، لمدة 12 شهراً إضافياً. ويواصل البرنامج، مع استمرار القيود المفروضة على السفر بسبب "كوفيد 19" ريادته العالمية في فتح سبل جديدة تمنح أعضاءه مزيداً من الطمأنينة خلال هذه الظروف.اضافة اعلان
"سكاي واردز طيران الإمارات" سيمدد موعد مراجعة الفئة لأعضاء الفضية والذهبية والبلاتينية المقرر قبل 31 كانون الأول (ديسمبر) 2021 لمدة 12 شهراً إضافياً.
وعلى سبيل المثال، إذا كان لدى العضو تاريخ مراجعة فئة حالي في 31 آذار (مارس) 2021، فسيتم تمديد التاريخ الجديد لمراجعة فئته حتى 31 آذار (مارس) 2022.
"سكاي واردز طيران الإمارات" سيمدد صلاحية أي أميال انتهت صلاحيتها منذ نيسان (أبريل) 2020 حتى 30 حزيران (يونيو) 2021. ويمكن استبدال أميال سكاي واردز مقابل مجموعة واسعة من المكافآت، بما في ذلك تذاكر السفر مع طيران الإمارات وترقيات الرحلات، وامتيازات أخرى كثيرة.