"سيتي مول" يختتم حملته الترويجية الصيفية

عمان - اختتم سيتي مول، الوجهة المفضلة للتسوق في عمّان، فعاليات حملته الصيفية "المتسوق المحظوظ"، التي بدأت في 21 حزيران (يونيو) وحتى 19 تموز (يوليو)، وبرعاية شركة زين، بالإعلان عن الفائزة بالجائزة الكبرى، هوازن محمد خطايبة، والتي تتمثل في التسوق لمدة شهرين كاملين مجاناً في سيتي مول. اضافة اعلان
وقد أتيحت الفرصة طوال فترة الحملة لزبائن المول لاستبدال فواتير الشراء الخاصة بهم بكوبونات من مكاتب خدمة الزبائن، وحظوا بفرصة الدخول في سحب على جوائز أسبوعية قيّمة متنوعة.
واستمراراً لاحتفاله بالذكرى الخامسة لافتتاحه، قام سيتي مول خلال الحملة بتقديم جائزة يومية فورية لكل خامس زبون شارك في الحملة.
وبموقعه المتميز في قلب العاصمة الأردنية واستراتيجيته في توفير تجربة متفردة لزواره، تمكن سيتي مول من احتلال مكانة بارزة في عالم التسوق منذ افتتاحه العام 2007 ليصبح الوجهة المفضلة في عمّان، ويلعب المزيج الفريد من العلامات التجارية تحت سقفه، والتي تخدم جميع الأذواق والاحتياجات، دوراً مهماً في جعل سيتي مول الوجهة الأولى لعشاق الموضة في المملكة. ولإضفاء بعد ترفيهي ممتع على تجربة التسوق فيه، يحتضن المول فعاليات مختلفة تتنوع بين التوعوية والترويجية ضمن أجواء عائلية مميزة.