"سيتي مول" يختتم دوري "فوسبول العمالقة" ويكرّم الفائزين

عمان-  اختتم سيتي مول، الوجهة المفضلة تحديات دوري الفوسبول التي أقيمت مع اقتراب موعد كأس أمم أوروبا 2016. وقامت إدارة المول بتتويج الفائزين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى وتسليمهم جوائزهم.اضافة اعلان
حيث تنافس 32 فريقا في التحديات التي أقيمت من 19 حتى 28 من شهر أيار الماضي، وشهدت المباراة النهائية حماساً وتفاعلاً كبيراً من الحضور بتغطية إعلامية مميزة من إذاعة Play FM. فانتهت المباراة بفوز فريق Zain 079 لتكن النتائج النهائية لدوري «عمالقة الفوسبول» كالتالي: فريق Zain 079 بالمركز الأول، والذي حصل على قسائم شرائية بقيمة 4000 دينار، فريق International Foozers بالمركز الثاني الذي حصل على قسائم شرائية بقيمة 2,300 دينار، وحصل على المركز الثالث فريق Gladiators الذي فاز قسائم شرائية بقيمة 1,250 دينار. ويجدر بالذكر إلى أن هذه المنافسات أقيمت بالتعاون مع أديداس وبرعاية كل من البنك العربي- شباب وكلير «Clear».
وعقّب تكريم الفائزين، علّقت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول قائلة: «لقد كان الدوري أكثر من رائع، حيث شهدنا على العديد من التحديات القوية والمميزة للفوز باللقب. نبارك للفائزين ونتمنى الحظ الأوفر لباقي الفرق التي شاركت في البطولة».