"سيكيوروركس" تطلق برنامجا جديدا للشركاء في العالم

دبي- أعلنت سيكيوروركس، الشركة الرائدة عالميا في خدمات الأمن الإلكتروني، اليوم عن إطلاق برنامج جديد للشركاء في العالم، يقدم للموزعين وشركاء الإحالة أسلوبا مبسطا ومربحا في تلبية طلبات العملاء المتزايدة على الأمن الإلكتروني.
وقالت مورين بيريليي، المدير التنفيذي لقنوات التوزيع في شركة سيكيوروركس: "تشهد الشركات خلال هذه الفترة من التغيرات المتسارعة وحالة عدم اليقين حاجات متزايدة في الأمن والسلامة. ويقدم برنامج قنوات التوزيع الجديد لشركائنا القدرة على الدخول إلى أبرز حلول سيكيوروركس لتلبية متطلبات عملائهم مع فرص للنمو من خلال موارد مربحة ومتكررة من الإيرادات".
وتقوم المزايا التي يحصل عليها الشركاء على مستويات الكفاءة والأداء وتشمل: حسومات أساسية: يجني الشركاء حسومات مضمونة قائمة على إيراداتهم المؤهلة، وتبدأ من أول زيادة مكتسبة. وخصومات عن الأعمال الجديدة: يتلقى الشركاء خصومات إضافية مقابل تسجيل عملاء جدد. وأموال تطوير التسويق: يمكن للشركاء اقتراح طلب أموال لتطوير عمليات التسويق حسب حاجة الأعمال وتكون خاضعة للموافقة.
وتشمل الخدمات والمنتجات المتوفرة في برنامج الشركاء الجديد، تطبيق "ريد كلوك" Red Cloak™ لكشف التهديدات الأمنية والاستجابة لها، وحل الكشف والاستجابة المدارة MDR، وبرنامج إدارة الحوادث عند الطلب لأجل الاستجابة الاستباقية والعاجلة لأحداث الأمن الإلكتروني.

اضافة اعلان