شراكة بين المركز العربي الطبي و"Boston Scientific"

1
1

عمان - تم الاحتفال أمس بالإعلان عن شراكة استراتيجية جديدة بين المركز العربي الطبي وشركةBoston Scientific الأميركية الرائدة الكبرى في مجال التقنيات والأجهزة والمستلزمات الطبية المتطورة لتأسيس مركز تميز طبي متقدم في قسم القسطرة في المركز لتقديم أحدث الخدمات والإجراءات الطبية في مجال القسطرة وعلى المستوى العالمي.اضافة اعلان
حيث ستقوم شركة Boston Scientific بتقديم أحدث التجهيزات المتطورة من الأجهزة المساندة للقسطرة ذات التكنولوجيا المتقدمة لرفد القسم بما يحتاجه لإجراء حالات نوعية في ذلك المجال تمكن التعامل حتى مع أكثر الحالات تعقيدا، وتتيح للطبيب من تحقيق التشخيص الدقيق الذي يضمن العلاج الشافي والناجع للمريض بإذن الله. وستقوم الشركة كذلك بتقديم التدريب والتأهيل المتقدم للكوادر الطبية في القسم ليغدو مركزا إقليميا لنقل الخبرة والتدريب للكوادر الطبية على مستوى المنطقة.
وتحدث الدكتور عزام إبراهيم / المدير العام للمركز العربي الطبي للحفل الذي حضره نخبة من إستشاريي القلب العاملين في المركز موضحاً أهمية هذه الشراكة في تحقيق رؤية المركز في الوصول الى التميز العالمي في تقديم الخدمات الصحية لكل المرضى والمراجعين.
كما وأثنى ممثلو الشركة الأميركية على المستوى الطبي المتطور لقسم القسطرة في المركز والذي كان الدافع وراء هذه الشراكة الاستراتيجية. يأتي عقد هذه الشراكة ترسيخاً للتاريخ العريق للمركز وقسم القسطرة والسمعة الطيبة الرفيعة التي يحظى بها الأردن كمقصد للسياحة العلاجية العالمية تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المفدى –حفظه الله، وبالتزامن من احتفاليات مئوية الدولة الأردنية.