شركة الأعمال الريادية المتحدة "UPB" تطلق حملتها


عمان- أعلنت شركة الأعمال الريادية المتحدة UPB الشركة الأولى والرائدة في المنطقة في أنظمة التدفئة والتكييف والوكيل الرسمي لمكيفات  “Samsung” في الأردن، وبالتعاون مع شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن إطلاق حملتها لمكيفات سامسونج تحت شعار “(بدون انتظار... التركيب خلال 24 ساعة فقط!)”.اضافة اعلان
وتهدف هذه الحملة إلى تقديم الخدمات على مدار الساعة للعملاء، حيث ستقوم فرق التركيب عند شراء أي مكيف من مكيفات سامسونج من شركة الأعمال الريادية المتحدة بتركيب الجهاز وتشغيله خلال 24 ساعة فقط.
وقد أطلقت الحملة في التاسع من شهر حزيران 2013، حيث تقدم شركة الأعمال الريادية المتحدة من خلال هذه الحملة لعملائها أفضل وأسرع خدمة، بالإضافة إلى تقديم أحدث المكيفات المعروفة بتوفيرها الذكي في استهلاك الطاقة وبتبريدها السريع حتى في أصعب الظروف المناخية لتضمن جواً نقياً خالياً من الفيروسات، البكتيريا ومسببات الحساسية.
وتجدر الإشارة إلى تميز شركة الأعمال الريادية المتحدة بتقديم أجهزة التكييف المتطورة، والتي تتناسب مع كافة المشاريع من حيث المرونة وسرعة التشغيل ضمن أعلى معايير الجودة، الكفاءة، الراحة والأداء المتميز الذي يلائم كافة الأجواء، درجات الحرارة العالية ومختلف الاحتياجات.
هذا وقد صرح المهندس سمير الخوري، رئيس مجلس إدارة شركة الأعمال الريادية المتحدة قائلاً: “تحرص شركة الأعمال الريادية دوماً من خلال فرقها الهندسية المتخصصة وفرق التركيب التابعة لها، على توفير أرقى الخدمات للعملاء خلال أشهر الصيف، بما يضمن رضاهم وراحتهم، وهذا ما ستعمل الحملة التي أطلقناها على تحقيقه”.