شركة CR2 تدشن نظام CardWorld FraudTRAP في بنك NSGB

دبلن- أعلنت شركة CR2؛ أبرز الشركات العالمية في مجال الأنظمة والتكنولوجيات المصرفية الخاصة بالخدمات الذاتية للعملاء، عن تدشين البنك الأهلي سوسيته جنرال مصر (NSGB) لنظام "كارد وورلد فرود تراب" CR2 CardWorld FraudTRAP.اضافة اعلان
ويوفر النظام أعلى مستويات الحماية والتأمين لعملاء البنك ضد تزوير العمليات التي تتم من خلال البطاقات المصرفية. وحسب NSGB فقد أثبت النظام الذي تم تشغيله بنجاح منذ تسعة أشهر حتى الآن أنه وسيلة في غاية الكفاءة والفعالية في حماية العمليات المصرفية التي تتم من خلال بطاقات العملاء ضد التزوير.
وقال مارتن دولان؛ الرئيس التنفيذي لشركة CR2 "إن الطرق والأساليب المستخدمة في محاولات تزوير هذه العمليات، تشهد تطورا مستمرا وبوتيرة متسارعة، الأمر الذي يُكلِّف البنوك والمؤسسات المصرفية الكثير من الأعباء المالية، على مختلف الأصعدة؛ وفي مقدمتها أنظمة الوقاية من التزوير وكذلك تغطية تكاليف التحقيق في عمليات التزوير. بل إن التقديرات تشير إلى أن 30 % من العملاء الذين تعرضوا للتزوير يقومون بإغلاق حساباتهم مع البنك المعني، بغض النظر عن من هو المخطئ".
من جانبه، قال كيران كيلكولين؛ مدير عام المبيعات والتسويق في شركة CR2، "إن أنظمة "فرود تراب" FraudTRAP تسهم بصورة فعالة في مكافحة التزوير وحماية عملاء البنوك.