عائلة A5 الجديدة من متوفرة الآن في مركز أودي الأردن

عمان - وصل الجيل الجديد من عائلة أودي  A5 الى أسواق الشرق الأوسط. إذ أصبحت كل من أودي A5 الرياضية و الكوبيه وكابريوليه متوفرة في مركز أودي الأردن - شركة نقل للسيارات مع تقنيات متقدمة تجعلها أكثر كفاءة وديناميكية وقوة – وهذا يشمل المحركات والهيكل والمعلومات والترفيه على حد سواء. كما أن التصميم الجديد في هذه الطرازات يزيد إطلالتها تميزاً.اضافة اعلان
وعلق ناظم الربضي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة نقل للسيارات: "مع توفر ثلاث نماذج لأودي A5 وهما الكوبيه وكابريوليه والرياضية، بإمكان العملاء إختيار السيارة التي تلائم حياته الشخصية وذلك بتوفر تحديثات شامله من حيث المحرك والتصميم ولمسه التكنولوحيا لزيادة رفاهية السائق." 
وضعت عائلة طرازات A5  الآن مقاييس جديدة لمفهوم السيارات الرياضية والسيارات ذات الكفاءة. إذ اعتمد فيها ثلاثة محركات مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط تبدأ مع محرك طراز المدخل 1.8 TFSI مع ناقل حركة مستمر multitronic، محرك 2.0 TFSI quattro مع علبة تروس S tronic، بالإضافة إلى محرك 3.0 TFSI quattro مع علبة تروس S tronic. تجدر الإشارة إلى أن محرك الست اسطوانات 3.0 TFSI يتمتع بقوة 272 حصاناً كونه معززا بشاحن هواء سوبرتشارجر وهي المرة الأولى التي تتوفر فيها أوديA5 Sportback  وCabriolet بمحرك V6 سوبرتشارجر. كما باتت أودي A5 Cabriolet مزودة بتقنية quattro للدفع الرباعي الدائم كميزة قياسية.
ومن الجدير بالذكر أن جميع المحركات المذكورة معززة بشاحن هواء (توربو) وحقن مباشر للوقود التي توفر مقداراً كبيراً من العزم، حتى أن محرك طراز المدخل يوفر عزم دوران يبلغ 320 نيوتن متر.