عرض صيانة لمالكي نيسان تييدا وإكس تريل

عمان - جريا على عادتها في تقديم الضمانات التي من شأنها المحافظة على رضا عملائها، أطلقت شركة بسطامي وصاحب التجارية، وكلاء سيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن، حملة خاصة موجهة إلى مالكي سيارات نيسان تييدا وإكس تريل الذين يمكنهم أثناء سريان الحملة عمل كافة أعمال الصيانة لسياراتهم في مركز خدمات الشركة مقابل خصم خاص يصل إلىاضافة اعلان
35 % على كافة قطع الغيار الأصلية و20 % على أجور العمل. ومن المتوقع أن تستمر هذه الحملة لفترة محدودة لإتاحة الفرصة لمالكي هاتين السيارتين من إجراء الصيانة الضرورية لهما.
وتأتي هذه الحملة تأكيدا لسياسة شركة بسطامي وصاحب التجارية الرامية إلى كسب ثقة عملائها ورضاهم من خلال تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع بأفضل الأسعار وأقل التكاليف. وقد أكد السيد غسان بسطامي، الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب التجارية، أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من العروض المتوالية خلال العام وهي عروض تهدف في المقام الأول إلى تعزيز الولاء بين الشركة وعملائها وإلى تأكيد على استعمال القطع الاصلية لتأمين السلامة العامة على الطرقات.
وأضاف بسطامي أن الشركة حريصة كل الحرص ليس فقط على مستوى الخدمات المقدمة وإنما أيضا على طريقة وأسلوب التعامل مع العملاء مما يدفعها إلى الاستمرار في تطوير كفاءة العاملين بالشركة وأسلوب تواصلهم مع العملاء من خلال إخضاعهم لدورات تدريبية في التواصل والعلاقات العامة.