"غروهي" تقدم مجموعة منتجات لمزيد من الراحة والنظافة والسلامة


عمان- يصادف اليوم العالمي للمسنين في الأول من تشرين الأول (أكتوبر)، وهو فرصة لإعادة النظر في تجهيزات الحمام المصمم لاستخدام مختلف الأجيال. فمن المهم بالنسبة للمسنين ضمان نوعية حياتهم في سن الشيخوخة، مما يعني في المقام الأول، أن يتمكن المسن من العيش بشكل مستقل في بيئته المعتادة لأطول فترة ممكنة. وبالتالي، يجب على الجهات المعنية ببناء المساكن أن تلحظ توفير حلول قابلة للتكيف بالنسبة للمسن وخالية من العوائق على أن يتم اعتماد شركة متخصصة بالتركيب الصحيح.اضافة اعلان
التصميم المتقن للحمام والمخطط المدروس للأرضية من أبرز العوامل التي تسهم بتحويل استخدام الحمام إلى تجربة صديقة للمستخدم قدر الإمكان. وفضلاً عن تفادي الحواف الحادة والعوائق والحواجز أثناء التصميم، يجب اعتماد السلامة كأحد الشروط الضرورية، لذا تضمن الحلول المبتكرة استعمال الحمام بطريقة تلغي العوائق. ويتطلب التعامل مع المياه الساخنة تحديداً في الحمام عناية خاصة لتفادي وقوع أي حوادث منزلية مثل تدفق المياه الحارة الناتج عن تقلبات درجات الحرارة القصوى.
أما فيما يتعلق بخلاطات مغاسل المطابخ بذراع تشغيل مفردة، فيمكن التحكم بالدرجة القصوى للحرارة بفعالية أكبر من خلال تركيب جهاز تنظيم الحرارة المصغر "Grohtherm" من "غروهي". وأما بالنسبة لمجموعات رشاشات الاستحمام وأحواض الاستحمام، فتضمن تكنولوجيا "TurboStat" من "غروهي" التي تزودها درجة حرارة معتدلة ومتساوية طوال الوقت، بينما تتيح تكنولوجيا "CoolTouch" من "غروهي" حماية هيكل التجهيزات الصحية وغيرها من الأدوات مثل رشاشات الاستحكام اليدوية من تعرض أسطحهم لدرجات الحرارة العالية. وتتميز هذه التكنولوجيا بسهولة الاستخدام نظراً للإرشادات بالصور الواضحة على التجهيزات الصحية التي تتيحها تكنولوجيا "EasyLogic" من "غروهي". ويوفر مؤشر الحرارة المثبت على التجهيزات الصحية للمستخدمين إمكانية مراقبة درجات الحرارة لتحديد جهة إدارة الزر للحصول على درجة الحرارة المطلوبة.