"فاين" توقع اتفاقية مع جمعية قرى الأطفال "SOS"

جانب من اتفاقية فاين مع جمعية قرى الأطفال SOS - (من المصدر)
جانب من اتفاقية فاين مع جمعية قرى الأطفال SOS - (من المصدر)

عمان- استمراراً لجهودها في المسؤولية الاجتماعية، نفذت شركة فاين لصناعة الورق الصحي، وهي إحدى شركات مجموعة نقل، واحدة من أبرز حملات المسؤولية الاجتماعية “مسابقة ارسم مع فاين”، كجزء من الحملة التي قامت بها فاين على مستوى منطقة الهلال الخصيب، والتي تركت تأثيراً كبيراً على المستهلكين، والأيتام الذين شاركوا بالمسابقة. 

اضافة اعلان

تم تنفيذ هذه الحملة من قبل فاين الأردن ولبنان وفلسطين والعراق، حيث جذب انتباه المستهلكين بيع علب مناديل فاين الورقية بشكل خاص لتظهر بحلة جديدة ضمن ستة أشكال جديدة تحمل كل منها رسمات الفائزين بالمسابقة، حيث طُلب من الأيتام المشاركين بالمسابقة رسم نظرتهم الخاصة التي تعبر عن شعار فاين “فاين لدنيا أحلى”.  وقد فاز بالمسابقة ستة أطفال حيث تم تصميم علب مناديل فاين الورقية برسوماتهم الخاصة وتم بيعها في الأسواق لثلاثة أشهر، كما تم تخصيص نسبة من مبيعات هذه الحملة لدعم البرامج والنشاطات التعليمية بشكل خاص مع جمعيات غير ربحية، في كل من الأردن ولبنان وسورية. وقد نفذت هذه الحملة في الأردن بالشراكة مع جمعية قرى الأطفال SOS لتقوم بتغطية كل من عمان والعقبة وإربد. 
وتعليقاً على نجاح الحملة، قال مدير التسويق لمنطقة الهلال الخصيب، وسيم نقل: “ لقد اعتادت شركة فاين على المشاركة في نشاطات خدمة المجتمع وإطلاق حملات خاصة تعكس مسؤوليتنا الاجتماعية. وانطلاقاً من شعارنا “فاين لدنيا أحلى” فقد ارتأينا أن نطلق هذه الحملة التي من شأنها أن تدعم البرامج التعليمية للأيتام في المنطقة، حيث إننا نؤمن بضرورة التعليم للأفراد فهي حجر الأساس والركيزة لتطور مجمعاتنا والذي يجب أن يبدأ بالأطفال، فهم بناة المستقبل وهم من سيرسمون طريق التقدم والتطور لمجتمعنا. ونود أن نعلن من خلال هذه الحملة، أن هذه الخطوة هي واحدة من سلسلة مشاريع مستمرة عبر سنوات سوف تستهدف الأيتام، ضمن استراتيجية طويلة الأمد في مجال المسؤولية الاجتماعية، وسوف ترون هذه الحملات بشكل مستمر”.