فندق ماريوت الجداف يعلن تعيين راج ديفاس مديرًا للمبيعات


دبي-أعلن فندق ماريوت الجداف، الفندق الأنيق من فئة 5 نجوم في قلب وسط مدينة دبي، عن تعيين راج ديفاس مديرًا للمبيعات ليقود فريق المبيعات والتسويق بالفندق ويشرف على جهوده في المجال.اضافة اعلان
وبهذا ينضم ماريوت الجداف إلى مجموعة مرموقة من الفنادق العالمية التي عمل لديها راج ديفاس، إذ يمتلك خبرة تمتد 17 عامًا في قطاع الضيافة، كما عمل لدى العديد من العلامات التجارية المرموقة في فرنسا وبورا بورا والإمارات ليجلب خبرة دولية متنوعة ومعرفة عميقة بالقطاع إلى منصبه الجديد.
يذكر أن راج بدأ مسيرته في العمل مع ماريوت العالمية في العام 2013، حيث تولى إدارة مجموعة فنادق ستاروود في باريس كمدير لحسابات العملاء، ليحقق خلال تلك الفترة 120 % من أهداف العام 2014 ويكون أفضل مسؤولي المبيعات أداء في ذلك العام.
بعد نجاحه المستمر في تلك المجموعة من الفنادق، تولى العام 2017 قيادة فريق المبيعات والتسويق في فندق رينيسانس باريس لا ديفانس بفرنسا، والذي تمكن أثناء فترة عمل راج من تحقيق زيادة قدرها 6.2 بالمائة في مؤشر إيرادات الغرف المتاحة بينما ارتفع إجمالي الإيرادات بنسبة 10 % مقارنة بالميزانية السنوية.
وبعد انتقاله إلى الإمارات، وقبل انضمامه إلى ماريوت الجداف، عمل راج مديرًا للمبيعات في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي منذ شباط(فبراير) 2019، حيث قام بدور أساسي في تطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات الفعالة وعمل على وضع الخطط الإستراتيجية السنوية التي تضمن التقدم المستمر للفندق.
وفي ظل توجيه راج وإشرافه، ارتفع مؤشر إيرادات الغرف المتاحة بنسبة 12 بالمائة، فيما زاد إجمالي الإيرادات بواقع 5 بالمائة مقارنة مع الميزانية السنوية. وبفضل نجاحه المتواصل، حصل راج على لقب "أفضل أداء في المبيعات" ضمن جوائز رئيس ماريوت السنوية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا العام 2019.
في هذا السياق قال ريتشارد بليكلي، مدير عام ماريوت الجداف: "يسعدنا انضمام راج ديفاس إلى فندق ماريوت الجداف مديرًا للمبيعات، ليواصل مسيرته المهنية المتألقة التي بدأها مع فنادق ماريوت العالمية منذ العام 2013. ولا شك لدينا في أن راج سيقود الفريق بالاقتدار والشغف نفسه ليحرص على تحقيق الأهداف وتجاوزها."