"كتالوج ايكيا".. دليلك لبداية جديدة داخل المنزل


عمان- كتالوج ايكيا 2021 هو الإصدار الـ70 للشركة السويدية العملاقة في مجال التأثيث المنزلي. واحتفالاً بهذه المناسبة تم تحويل كتالوج ايكيا لهذا العام إلى شيء مميز جداً يستطيع كل شخص أن يستمتع به ويستفيد منه: دليلٌ لانطلاقة جديدة ولحياة يومية أفضل داخل المنزل، وبأسعار تناسب الجميع! الحياة عبارة عن سلسلة من البدايات التي تتجدد على الدوام. أحياناً نحن نخطط لمثل هذه البدايات ونتوقعها، وأحياناً كثيرة تأتينا من حيث لا نتوقع. وفي كلتا الحالتين، فإن الانتقال من مرحلة إلى أخرى، والاستعداد لكل ما هو آتٍ وجديد في حياتنا يتطلب منا اعتماد طريقة جديدة في التفكير، وتبني وجهات نظر وعادات وأفكار وحلول جديدة.اضافة اعلان
يواجه العالم هذه الأيام أحد أكبر التحديات التي عرفتها البشرية في العصر الحديث. فخلال العام 2020 لم يبق منزلٌ في العالم لم يتأثر بهذه التحديات بطريقة أو بأخرى. وسنبقى جميعنا نشعر بآثارها لفترة طويلة، وقد نحتاج إلى وقت ليس بقصير قبل أن تعود الأمور إلى طبيعتها. وحتى ذلك الحين، علينا أن نتعامل مع الواقع الجديد بأفضل ما لدينا. فنحن اليوم نعي -أكثر من أي وقت مضى- أهمية المنزل بالنسبة لنا. صرنا نقدر الأشياء البسيطة بطريقةٍ أفضل بعدما كنا نتعامل معها على أنها من المسلمات. كذلك أصبحنا نعرفُ جيداً أن أي تغيير -مهما كان صغيراً- يمكن أن يُحدث فرقاً حقيقياً.
لهذه الأسباب، تم تصميم كتالوج ايكيا 2021 الجديد ليكون بمثابة دليل يساعدك على إيجاد حلول مبتكرة ومتفائلة لكثير من المشاكل التي تواجهها في المنزل. كتالوج ايكيا الجديد يزخر بالنصائح الذكية والأفكار العملية والخطوات البسيطة التي ستضفي لمسات التجدد والأناقة على حياتك داخل المنزل بتكلفة ووقت أقل. إنه أسلوب ايكيا لتشاركك خبرتها ورأيها القائم على قاعدة "المنزل الجميل والمريح يجعل حياتك أفضل كل يوم". ودليل ايكيا يحتوي على الكثير من "كيف" أن تحقيق منزل الأحلام يجب أن لا يكون أمراً معقداً، ولا مكلفاً مادياً، ولا يجب أن يستغرق وقتاً طويلاً.