"كوزمو" يستضيف "الأسبوع الألماني" بالتعاون مع السفارة الألمانية

جانب من استضافة كوزمو لـ "الأسبوع الألماني" بالتعاون مع السفارة الألمانية -(من المصدر)
جانب من استضافة كوزمو لـ "الأسبوع الألماني" بالتعاون مع السفارة الألمانية -(من المصدر)

عمان- امتداداً لسلسلة الأسابيع الثقافية الناجحة التي ينظمها في رحابه، يحتفل كوزمو في موقعه الرئيسي في الدوار السابع بالأسبوع الألماني، والذي انطلقت فعالياته يوم الثلاثاء الموافق للثالث عشر من شهر أيار الحالي، وذلك خلال حفل افتتاح أقيم بحضور السفير الألماني في الأردن، رالف تاراف.اضافة اعلان
وتضمن الحفل تذوق أطباق مختلفة من المطبخ الألماني حضّرها الشيف الألماني من فندق الحياة، آكسل شويننجر، متيحاً للمدعوّين فرصة تجربة مجموعة من أشهى الأطباق التي تُشتهر بها بلده. وشارك في الحفل منظمة GIZ الألمانية المتخصصة بالتنمية المستدامة، والتي قامت بالتعاون مع الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية ووزارة التربية والتعليم بتنظيم مسابقة استهدفت طلاب المدارس المحلية في سعي لرفع مستوى الوعي بأهمية إعادة التدوير، حيث طُلب منهم تقديم تصاميمهم تروّج إعادة التدوير في المجتمع المحلي. وقد أعلنت GIZ خلال حفل افتتاح الأسبوع الألماني عن الفائز في المسابقة، والذي سيتم طباعة تصميمه على أكياس تسوق قابلة لإعادة الاستعمال تباع في كوزمو.
وخلال فعاليات الأسبوع الألماني في كوزمو والذي يمتدّ حتى العشرين من الشهر الحالي، ستتاح لزبائن كوزمو فرصة التعرف على باقة واسعة من أبرز المنتجات الألمانية، فضلاً عن الاستفادة من الخصومات الترويجية الخاصة على الأطعمة والمشروبات، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر الألمانية المفضلة لدى زبائن كوزمو.
وفي معرض تعليقه بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ THE Group، المجموعة التجارية الرائدة والمالكة لكل من Cozmo وReaders وBHS وHamleys، عماد البخاري: “انطلاقاً من التزامنا باحتضان التنوع الثقافي والاحتفاء به، يسرّنا دائماً في كوزمو أن نقدم باقة واسعة ومنتقاة من أبرز المنتجات المحلية والعالمية. وبعد تنظيمنا للعديد من الأسابيع الثقافية الناجحة، يشرفنا أن يكون الأسبوع الألماني من بين هذه التجارب المثرية التي نقدمها لزبائننا. ونودّ أن نتقدم بالشكر من السفارة الألمانية لتعاونها معنا في تنظيم هذا الحدث”.