"لوجيكوم الأردن" تضيف مجموعة جديدة من الحلول التقنية

عمّان- أقامت شركة لوجيكوم الأردن التابعة لشركة لوجيكوم العامة المحدودة منتداها التكنولوجي السنوي برعاية معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير القطاع العام السيدة مجد شويكة، حيث أعلنت فيه عن انضمام مجموعة جديدة من الحلول والخدمات التكنولوجية ومنتجاتها التي تمثل أبرز العلامات التجارية المعروفة في قطاع التكنولوجيا وهم؛ (Acronis ، HP S-Print ,DataLocker ,SkyKick, nomadesk, Bitdefender, Indorse Cloud).اضافة اعلان
وتسعى لوجيكوم الأردن لدخول سوق التجارة الإلكترونية، وتوسعة رقعة نشاطاتها وخدماتها التي تنطوي على تقديم أحدث الخدمات والحلول التكنولوجية للشركات ضمن قائمة متنوعة من المنتجات التقنية.
وعن عقد المنتدى السنوي للشركة قال السيد مراد مطاوع، المدير العام لشركة لوجيكوم الأردن:" تهدف لوجيكوم الأردن على الدوام إلى طرح أحدث المنتجات التكنولوجية التي يبحث عنها عملاؤنا المميزون، التي توفر لهم أحدث الخدمات التقنية والحلول الذكية في مجال الاتصالات وشبكات تكنولوجيا المعلومات المتكاملة، حلول برامج الكمبيوتر التجارية، وحلول الحوسبة السحابية وتنفيذ مشاريع البنية التحتية الكبيرة في مكان واحد".
وكجزء من رسالة شركة لوجيكوم في خدمة المجتمع المحلي، قامت الشركة بدعوة "جمعية رواد الخير لبناء المجتمع المحلي" وهي جمعية خيرية اغاثية تربوية تمكن من فقد حنان الأبوين ليعيش بكرامة ويكون عنصرا فعالا في المجتمع.
يذكر أن شركة لوجيكوم الأردن تابعة لشركة لوجيكوم العامة المحدودة، وهي مجموعة إقليمية من الشركات المدرجة في بورصة قبرص وعضو في مؤشر FTSE/CySE20. وتشمل أنشطة المجموعة وخدماتها توزيع المنتجات التقنية، توفير شبكات تكنولوجيا المعلومات المتكاملة والاتصالات، حلول برامج الكمبيوتر التجارية، وتنفيذ مشاريع البنية التحتية الكبيرة في قبرص.