مؤسسة الوحدة للتجارة "هيونداي الأردن" تعلن أسماء الفائزين بالسحب الأول برحلات روسيا FIFA 2018

ملصق لمؤسسة الوحدة للتجارة "هيونداي الاردن" - (من المصدر)
ملصق لمؤسسة الوحدة للتجارة "هيونداي الاردن" - (من المصدر)

عمان - قامت مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن، بمناسبة شهر رمضان المبارك، بإجراء السحب على جوائز الحملة التسويقية "في شهر الخير جوائزنا غير".
 ويشمل العرض إمكانية امتلاك اي من سيارات هيونداي بدون دفعة أولى ممولة ومقسطة لغاية ثمان سنوات عن طريق بنك الاردن، وحصول المشتري فوراً على جائزة اشتراك bein sport شامل باقة كأس العالم  روسيا FIFA 2018، وكذلك دخول السحب لربح واحدة من 10 رحلات لحضور مباراة من مباريات كأس العالم في روسيا شاملة كافة التكاليف. اضافة اعلان
وبهذه المناسبة قال نائب الرئيس التنفيذي في مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الاردن، مجدي النشاشيبي:" يسرنا وبمناسبة شهر رمضان المبارك أن نبارك للفائزين الستة من أصل عشرة وأسماؤهم عماد محمد طه النتشة، فرح غسان الفايز، دانا نديم كوف، مراد محمود القاضي، محمد فيصل خصاونة، اسعد علي  شقلوص. ونحن نسعى ضمن حملة  "في شهر الخير جوائزنا غير" لتقديم الأفضل والأقوى في السوق الاردني مع شركائنا بنك الاردن".
وسيتم السحب الثاني على أربع جوائز لحضور نهائي كأس العالم روسيا FIFA 2018، من خلال شراء سيارة هيونداي ممولة عن طريق بنك الاردن ليتسنى للمشتري الدخول في السحب العام على الجوائز ويمكن الاطلاع عليه من خلال مراجعة معارض مؤسسة الوحدة للتجارة والموزعين المعتمدين علماً بأن معارض الشركة تفتح يوميا بعد الإفطار من الساعة العاشرة مساءً ولغاية الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.