"ماجي" تطلق أصناف شوربة مخصصة للأطفال


عمان- انطلاقاً من التزامها الراسخ بتقديم خيارات شهية وصحية للأفراد والعائلات، تقدم "ماجي" أحدث منتجاتها التي تتوافق مع معايير مبادرتها "مكونات من مطبخي" وتضم أصناف شوربة محضرة خصيصاً للأطفال من مكونات يألفونها ويحبونها وعادة ما تتوفر في خزانة المطبخ.اضافة اعلان
وللمرة الأولى على الإطلاق، تتوفر شوربة "ماجي" الطبيعية بالكامل والغنية بالألياف ومنخفضة الصوديوم للأطفال بصنفين مختلفين: "شوربة كريمة البطاطا" و"شوربة الدجاج والمعكرونة"، لتجربة مشبعة ومفعمة بالمرح في آن معاً.
وتم تحضير الصنفين الجديدين بالتوافق مع الإرشادات الغذائية الدولية الصارمة المتعلقة بتغذية الأطفال، وثلثهما من الخضراوات الطبيعية مع المعكرونة بأشكال الحيوانات المرحة لتضفي على وجباتهم مزيداً من البهجة والسرور.
وفي هذا السياق، قالت مديرة التغذية والصحة والعافية في نستله الشرق الأوسط، سارة كنعان: "انطلاقاً من حضورها الراسخ في حياة الكثيرين على مدار عقود طويلة، تعمل "ماجي" في إطار التزامها الدائم بالتشجيع على اتباع العادات الغذائية الصحية بين العائلات والأطفال حول العالم. ويأتي ابتكار الشوربات الجديدة في إطار التزامنا تجاه المستهلكين في المنطقة تحت مظلة مبادرة ’نستله أجيال سليمة‘ والتي تنص على إضافة ثلاثة منتجات جديدة سنوياً من مكونات محضرة خصيصاً لتلبية احتياجات الأطفال الغذائية".
وعلاوة على تبسيط كامل مكونات منتجاتها الغذائية لتمكين المستهلكين من معرفة كافة العناصر المذكورة على ملصقات منتجاتها، تعمل "ماجي" أيضاً على إضافة الخضراوات والحبوب والبقول وغيرها من العناصر المغذية لمنتجاتها، سعياً إلى تحقيق هدفها بإحداث تحول كامل في مجموعة منتجاتها بحلول العام 2020 لتتضمن فقط مكونات يجدها المستهلكون في خزانة مطابخهم.