"مجموعة المختار" تفتتح أكبر صالة للأدوات المنزلية والكهربائية بالمملكة


افتتح رئيس الوزراء الاسبق عبد الرؤوف الروابدة مساء أمس أكبر صالة للأدوات المنزلية والكهربائية بالمملكة التابعة لشركة المختار للاسواق التجارية إحدى شركات مجموعة المختار الاقليمية.اضافة اعلان
وحسب رئيس مجلس إدارة مجموعة المختار ماهر شخاترة تبلغ مساحة الصالة الواقعة بـ"الاستقلال مول" ما يزيد على 5 آلاف متر مربع وتضم نحو 10 آلاف صنف من مختلف العلامات التجارية العالمية.
وكانت مجموعة المختار الاقليمية قد وقعت نهاية العام الماضي مع شركة جيرون مالكة الاستقلال مول اتفاقية استثمار لإقامة أكبر صالة للأدوات المنزلية والكهربائية بالمملكة.
وأكد أن مجموعة المختار حريصة وضمن سياستها التسويقية توفير بضائع ذات جودة عالية مباشرة من المصنع إلى المستهلك باسعار في متناول مختلف شرائح المجتمع.
وقال شخاترة في كلمة القاها خلال حفل الافتتاح إن مجموعة المختار التي بدأت الاستثمار بالمملكة منذ العام 1990 ، حريصة على تعزيز استثماراتها بالأردن لخدمة الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل.
وبين في الحفل الذي حضره حشد كبير من مختلف الفعاليات التجارية ان الاستثمار الجديد يأتي ايمانا من المجموعة ان الأردن قادر على احتضان الاستثمارات الكبيرة وتوطينها لتوفر بيئة أعمال محفزة واستقرار أمني وسياسي ينشده مجتمع واصحاب الاعمال.