"مجموعة المطار" توقع اتفاقية مع النقابة العامة للعاملين بالنقل الجوي

عمان- تأكيداً لالتزامها بتوفير بيئة العمل المناسبة وتحقيق الرضا للعاملين فيها، وقعت "مجموعة المطار الدولي" اتفاقية عمل جماعي للعام 2018-2019 مع النقابة العامة للعاملين بالنقل الجوي والسياحة؛ حيث وقع الاتفاقية كلّ من يوسف قنب، رئيس النقابة، وكيلد بنجر، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة المطار الدولي". وتحدد الاتفاقية شروط وأحكام بيئة العمل والمزايا التي يتمتع بها العاملون بالشركة.اضافة اعلان
وخلال اجتماعه مع ممثلي "مجموعة المطار الدولي"، وافق الاتحاد على عدد من الامتيازات العمالية الجديدة، بما يتفق مع مصالح العاملين والشركة على حد سواء. وبموجب هذه الاتفاقية، تم منح العاملين مجموعة من الامتيازات العمالية الجديدة، بما يشمل تنفيذ تعديلات الراتب، وتوفير زي رسمي جديد وعملي، وإجراء تعديلات على التأمين الصحي، إلى جانب الخدمات المتعددة التي تقدمها الشركة بالأساس.
وبهذه المناسبة، قال كيلد بنجر: "تعد شراكتنا مع النقابة العامة للعاملين بالنقل الجوي والسياحة عنصراً محورياً لتطوير قطاع الطيران في المملكة. وانطلاقاً من إدراكنا في "مجموعة المطار الدولي" بأهمية رضا الموظفين لضمان نجاحنا والحفاظ على مكانة مطار الملكة علياء الدولي باعتباره البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم، فإننا نولي اهتماماً كبيراً بتحسين بيئة العمل، وتقديم حوافز مجزية للموظفين وغير ذلك الكثير، آملين أن يقود ذلك إلى تعزيز مستويات الأداء، وبالتالي تقديم أفضل الخدمات للمسافرين عبر المطار".