مجموعة الناعوري تطلق خدمة الدفع الإلكتروني لعملائها عبر ’اي فواتيركم’

في اطار سعيها لتوفير افضل الخدمات لعملائها إستكملت مجموعة الناعوري متطلبات توفير خدمة الدفع الإلكتروني عبر نظام عرض وتحصيل الفواتير الكترونياً "إي فواتيركم".

ويشكل اطلاق هذه الخدمة لعملاء مجموعة الناعوري، خطوة مهمة في تبسيط الإجراءات على العملاء في عملية الدفع عن طريق نظام دفع وتحصيل الفواتير الكترونيا "إي فواتيركم" المملوك من البنك المركزي، والذي بات يخدم فئة كبيرة من المواطنين والقطاعات الاقتصادية المختلفة على حد سواء.

وبالامكان استخدام هذه الخدمة بكل سهولة ويسر من خلال اختيار اسم الشركة من قائمة المفوترين في قسم "نقل وسفر" على موقع "اي فواتيركم"    

لتتم اجراءات الدفع من خلال هذه الشاشة والحصول على سند قبض بالقيمة المسددة.

وكانت اتفاقية التعاون قد وقعت في وقت سابق بين البنك المركزي ومجموعة الناعوري وتم اتخاذ الترتيبات االازمة وتم ربط الشركة عبر نظام اي فواتيركم وفحص كل الاجراءات قبل اطلاق الخدمة بشكل رسمي اعتبارا من اليوم .

وتمكن هذه الخدمة عملاء المجموعة من الإستعلام عن فواتيرهم ومدفوعاتهم والذمم المترتبة عليهم وتسديدها إلكترونيا وبشكل فوري – داخل المملكة وخارجها -  موفرة بذالك أكثر من خيار للتسديد بشكل أمن وسريع ، وبالتوازي مع ذلك تمكين المجموعة من تحصيل ومراقبة إيراداتها بطريقة آلية وفعالة ومتطورة ترفع كفاءة التحصيل بما يعود بالنفع على خطط المجموعة المالية .

الجدير بالذكر أن مجموعة الناعوري متخصصة ورائدة في مجال النقل المتعدد، والخدمات اللوجستية المتكاملة، وخدمات الأمن والحماية، بالإضافة إلى شركات السياحة والسفر والطيران وغيرها. ويبلغ عدد موظفي المجموعه أكثر من 800 موظف يتوزعون على  56 فرعاً في الاردن والعراق وفلسطين.

اضافة اعلان

 

وتحرص المجموعة على الوفاء بمسؤولياتها وإلتزاماتها تجاه المجتمع من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها المجموعة ودعم المبادرات الوطنية وكذلك توفير بعثات دراسية لابناء العاملين في المعاهد والجامعات ، وتنظر المجموعة إلى تواجدها في الأردن من منطلق الفرص الواعده والمناخ الاستثماري الجاذب ولذلك فهي تحرص وتركز كافة إستثماراتها وانشطتها الاقتصادية في هذا الوطن الغالي.