مجموعة فاين الصحية القابضة تطلق موقعها الإلكتروني المحدّث بحلته الجديدة

26e2e289219fe
26e2e289219fe

 أطلقت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي وحلول الحماية من الجراثيم، موقعها الإلكتروني المحدّث FineHH.com الذي تم تطويره بتصميم أنيق وواجهة استخدام سهلة، بالتعاون مع "بيفوت روتس" PivotRoots، وهي شركة تسويق رقمي في الإمارات العربية المتحدة ومقرها الرئيسي في الهند، و"كوميرس تولز" Commercetools، الشركة الرائدة عالمياً في تطوير حلول التجارة الرقمية.

اضافة اعلان

وتمت إعادة تصميم وتحديث الموقع الإلكتروني لضمان تجربة استخدام أكثر تطوراً تتيح الوصول للمعلومات بسهولة بما يشمل شرح تفصيلي عن العلامات التجارية التابعة للمجموعة وأبرز جوانب العمل التي تندرج تحت مظلتها، كما يتيح الموقع المُحدّث للزبائن إمكانية شراء منتجات فاين الحائزة على جوائز عبر متجرها الإلكتروني بكل سهولة.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال رئيس قسم المعلومات والتكنولوجيا الرقمية لدى مجموعة فاين الصحية القابضة، يحيى باندور: "فخورون بإطلاق موقعنا الإلكتروني المُحدَّث، والذي تم تصميمه بعناية مع أخذ جميع زائري الموقع بعين الاعتبار، حيث عملنا على دراسة سلوك المستخدمين للموقع بدقّة، وطوّرنا موقعاً إلكترونياً جديداً سهل الاستخدام يعمل على توفير المعلومات بكل سهولة".

ويعتمد موقع مجموعة فاين الجديد على أحدث التكنولوجيا في مجال المواقع الإلكترونية، بما يضمن سهولة التصفح والتنقل بسلاسة من قسم إلى آخر، فضلاً عن تبني الموقع أسلوباً يعتمد على التحسين المتواصل لمحركات البحث (SEO) والاستفادة من تقنية تتبع العين، لضمان تمتع زوّاره ومستخدميه بتجربة سهلة وسلسة في كل خطوة. ويشمل الموقع حلول أمان إضافية لحماية بيانات المستخدمين، وميزات تسمح بإجراء تحديثات سريعة وسهلة.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لدى مجموعة فاين، جيمس مايكل لافيرتي:" يسهم الموقع الإلكتروني المُحدَّث في دفع أعمالنا التجارية قدماً، خاصةً في ضوء استمرار نمو التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط. وسنواصل في مجموعة فاين الصحية القابضة مواكبة أحدث أنواع التكنولوجيا لخدمة الأسواق المحلية والعالمية وتلبية الطلب على منتجات الصحة."