نيفيا تطرح مجموعة البشرة الحساسة للرجال

مجموعة من منتجات نيفيا - (من المصدر)
مجموعة من منتجات نيفيا - (من المصدر)

عمان- بعد العديد من الأبحاث التي أجريت على مدار السنوات بهدف معرفة الاحتياجات الخاصة التي تتطلبها بشرة الرجل، تم إنتاج "نيفيا للرجال"؛ العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم في مجال العناية ببشرة الرجال، والتي يمكنها فعلياً تلبية احتياجات بشرة الرجال وتقدم لها الحلول الفريدة للعناية بها.اضافة اعلان
وقد تم تطوير مجموعة البشرة الحساسة من نيفيا للرجال خصيصاً للرجال ذوي البشرة المعرضة للالتهابات؛ حيث تتضمن هذه المجموعة المنتجات الخاصة بحماية البشرة قبل الحلاقة والمنتجات التي تمنح البشرة الانتعاش بعد الحلاقة، الأمر الذي يتيح لبشرة الوجه الاسترخاء ويمنحها مظهراً رائعاً.
وتضم جميع منتجات المجموعة "نظام أكتيف كومفورت" الذي يشمل مكونات طبيعية مع زيادة مستوى مواد الترطيب التي لا تقوم بتهدئة الالتهابات الناتجة عن الحلاقة فحسب، وإنما تعزز أيضاً من حماية البشرة مع مرور الوقت.
ويتمتع جل الحلاقة للبشرة الحساسة بتركيبته اللطيفة المتعادلة في درجة العطر والغنية بالبابونج وعناية الفيتامين. وتضم تركيبة الجل الخفيفة "تقنية ألترا جلايد" من نيفيا للرجال، والتي تضمن حلاقة دقيقة ومريحة في الوقت الذي تحمي فيه البشرة من الخدوش والجروح الصغيرة التي تسبب الانزعاج بعد الحلاقة.
أما كريم الحلاقة للبشرة الحساسة، فيتميز بتركيبته التي تضم الرغوة الناعمة المعززة بالبابونج الصافي والمعادن التي تقوم بتطرية شعر اللحية وتلطيف البشرة، ما يضمن حلاقة دقيقة ومريحة.
أما بلسم ما بعد الحلاقة للبشرة الحساسة وسائل ما بعد الحلاقة، فيعملان بشكل فوري على تهدئة البشرة وتخفيف الاحمرار ومنع حدوث الالتهابات والحد من جفاف البشرة بعد الحلاقة. وتتميز التركيبة بأنها خفيفة وسريعة الامتصاص وخالية من الكحول، وتضم مكونات فعالة من البابونج وفيتامين E وبروفيتامين B5، التي تعمل على تهدئة البشرة ومنع حدوث التحسس وتقوم بترطيبها وتضفي عليها لمسة من الانتعاش والعناية تبقى لفترة طويلة بعد التطبيق.