"BMW" الفئة الرابعة الجديدة.. الآن في سيارة مكشوفة

الدوحة-تعد الكفاءة الرياضية العالية السمة المميزة في مجموعة طرازات BMW الفئة الرابعة الجديدة والمتاحة في شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في قطر، والتي يمكن تجربتها الآن في سيارة مكشوفة. وتحافظ السيارة المكشوفة ذات المقاعد الأربعة على ريادة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة ذات المظهر الرياضي الفائق والذي يعد أكثر حدة بشكل ملحوظ من الطرازات السابقة.اضافة اعلان
وإضافة إلى ذلك، فإن مفهوم السيارة المتميز وديناميكيات القيادة الفائقة يميزانها بوضوح أكثر من أي وقت مضى عن سيارة BMW 3 Series Sedan الجديدة التي قدمت المخطط التكنولوجي لمجموعة BMW الفئة الرابعة الجديدة.
وتعبر سيارة BMW الفئة الرابعة المكشوفة الجديدة بوضوح عن قدراتها الرياضية الرائدة ضمن فئتها وأناقتها العالية مع أبعادها الممتدة ديناميكياً. وفي الوقت نفسه، تقدم لغة التصميم الجديدة للعلامة التجارية معنى مميزاً ومذهلاً للغاية للتصميم المنخفض الذي يعد ميزة واضحة لسيارة BMW متوسطة الحجم والقابلة للكشف.
إلى جانب أبعاد السيارة، تعزز أسطحها الطابع الرياضي للسيارة. ومع ذلك، فإن الواجهة الأمامية لسيارة BMW 4 Series Convertible الجديدة تؤكد شخصيتها المستقلة وتميزها بشكل أوضح عن سيارة BMW 3 Series Sedan الجديدة. أما العنصر المميز فيتجسد بالشبكة المزدوجة الكبيرة ذات التصميم العمودي، والتي تشغل منتصف الواجهة الأمامية، كما هو الحال في سيارة BMW 4 Series Coupé الجديدة. يمتد التمازج بين الطابع الرياضي والأناقة الذي يميز سيارة BMW 4 Series Convertible الجديدة إلى تصميم مقصورة القيادة. وتم تحسين تصميم مقصورة القيادة التي تركز على السائق بشكل أكبر من خلال الشاشة الكبيرة التي تشكلها لوحة العدادات وشاشة التحكم. يكشف الترتيب المريح لعناصر التحكم أيضاً عن طبيعة السيارة التي صممت للاستمتاع بمتعة القيادة إلى حد بعيد.
يجمع السقف المرن الذي تم تطويره حديثاً بين قوة السقف الصلب القابل للسحب وجاذبية الغطاء القماشي، لذلك فإنه يجمع الأفضل بين الجانبين. وهو يجمع بين عناصر منحنية كبيرة مع نافذة خلفية زجاجية، وطبقات عدة من العزل. ويأتي السقف المرن بلون أسود قياسي، فيما يتوفر بلون أنثراسايت فضي ضمن الخيارات الأخرى.