"HMD" توفر نسخة محدّثة من لعبة الحية الشهيرة

دبي- أعلنت شركة HMD العالمية، الشركة المطّورة لأجهزة هواتف نوكيا، عن قيامها بتحديث لعبة الحية الكلاسيكية الأيقونية عبر اعتماد تقنيةالواقع المعزّز AR للتمتع بتجارب أكثر من متعة من السابق. وسيشمل التحديث تقديم فلاتر Snake Mask و Snake Real World التي ستنقل هذه اللعبة الأيقونية إلى جيل جديد من المعجبين. 

اضافة اعلان

ستظل هذه اللعبة الرائعة تقدم نفس المتعة التي تدفعك إلى التعلق بها، ولكن باستخدام ميزة الواقع المعزز الشيّقة، الآن بإمكان محبي اللعبة التحّول إلى الحية وأكل التفاح لحصد النقاط. تستخدم ميزة Snake Mask تأثيرات الواقع المعزز  AR الجديدة على كاميرا فيسبوك لتوفير لعبة الحية إلى أكبر عدد من الأفراد. 

هل تتجول الحية في حديقة الحيوانات؟ أو تسترخي على الشاطئ؟ هل تسافر الحية على متن بالطائرة؟ الآن كل شيء ممكن على كاميرا فيسبوك. والأمر يتعدى ذلك، فالآن يمكنك استخدام البث المباشر على فيسبوك لنشر فيديوهاتك على صفحتك الخاصة ودعوة أصدقائك للإنضمام إليك مباشرة في قلب الحدث. 

علاوة على ذلك، تستغل ميزة Snake Mask الجديدة بالكامل الكاميرا الأمامية لهواتف نوكيا الذكية بنظام آندرويد Android™، لتتيح لهم التحّول إلى شخصية الحية الأيقونية، والأمر المثير للإهتمام أنّ القناع سيتحرك مع تعابير وجه اللاعب. أما فلاتر Snake Real World فإنها تفعّل الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي