JWT تحصد الذهب والفضة والبرونز في مهرجانات نيويورك

بيروت  - أحرزت حملة "فكة" لفودافون مصر من تصميم شركة JWT في القاهرة على ميداليتين ذهبية وفضية في الفئات التالية: Direct & Collateral و Creative Marketing Effectiveness. أما حملة "بوك أندس" لكينوكونيا، والتي هي من تصميم JWT دبي، فحصلت على ميدالية برونزية في فئة Outdoor، وبذلك أصبحت تعتبر هاتان الحملتان من أفضل ما صنع من إعلانات في العالم.اضافة اعلان
بعد 7 جولات مضنية من التحكيم، برزت حملة JWT القاهرة المبتكرة " فكة" التي صُممت لإطلاق البطاقات الصغيرة (ميكرو) " فكة" لإعادة شحن خطوط فودافون. وقد استندت تلك الحملة على أنه غالبًا ما يكون من الصعب الحصول على الفكة في مصر، ما يجعل التجار في كثير من الأحيان يقدمون لزبائنهم سلعًا ذات قيمة منخفضة عوضًا عن الفكة. JWT القاهرة ابتكرت "عملة جديدة" على شكل بطاقات إعادة تشحين بأسعار منخفضة جدًا. حصلت تلك البطاقات على رواج كبير مما جعلها توزع في أكثر من 46.000 محل صغيرعلى كامل الأراضي المصرية، وبذلك تخطت الحملة هدف الإيرادات الأصلي لفودافون بمعدل 510 ٪.
بدوره، لقي عمل JWT دبي لحساب أكبر سلسلة لبيع الكتب في العالم، كينوكونيا، أصداء ايجابية لدى لجنة التحكيم. ارتكزت الحملة على مجموعة من مساند كتب (Bookends، باللغة الانكليزية) حرفية تم عرضها في متجر كينوكونيا في دبي في خضم مشروع تفاعلي للتوعية على أهمية التعليم للأطفال المحرومين.  كل زوج من المساند استُعمل لتصوير أحد الأخطار الذي يواجهه الطفل الذي يعيش في الفقر. فمثلا، أول طرف من أحد أزواج المساند مثّل عمالة الأطفال والاتجار بالبشر، بينما الطرف الثاني كان تمثيلًا للمعتدين. جرى تشجيع المتسوقين على وضع نسخة من الكتاب الذي كانوا قد اشتروه للتو بين دفّتي المسند، فاصلين بفعلتهم هذه بين الأطفال المعرضين للخطر والمعتدين عليهم.