Uterque تطلق مجموعة أزياء لربيع وصيف 2012

عمان- أطلقت "Uterque" ثلاثة من أحدث إبداعاتها في عالم الموضة خلال عرض أزياء أقامه النادي العون الإنساني في فندق الفورسيزنز في عمّان مؤخراً حضرته أربعمئة من سيدات المجتمع الراقي وأهم زبائن "Uterque" احتفاءً بعيد الأم. اضافة اعلان
وقدّمت "Uterque" خلال العرض أزياءها لربيع وصيف العام 2012 والتي تميّزت بالألوان المفعمة بالحيوية والجرأة واللمسات الفنية الراقية، حيث أطلقت اسم "جاكي" على مجموعة الأزياء الأولى، و"أندروجين" و"إيمباير" على المجموعة الثانية والثالثة.
وتظهر الإكسسوارات والأقمشة الفريدة من نوعها التي تجمع مابين القطن والحرير في مجموعة الأزياء الأولى "جاكي" حيث تبرز العودة للخطوط الكلاسيكية الأنيقة ذات اللمسات الأنثوية البارزة مع الألوان الربيعية والصيفية كألوان المندرين والليمون والفراولة، تصاحبها حقيبة اليد ثنائية وثلاثية المسكات وموديل "ريترو" للنظارات الشمسية وأحذية الكعب المصنوع من الخشب، لتكمل المظهر الأنيق الألترا شيك.  
وفي الاتجاه المغاير، تظهر الخطوط الباردة وفضاءات الألوان الهادئة والحالمة لتسيطر على تصاميم مجموعة الأزياء الثانية "أندروجين" بإكسسواراتها وأقمشتها، بينما كان لمجموعة الأزياء الثالثة "إمباير" من إسمها الملوكي نصيب، حيث طغى على أزياء هذه المجموعة العاج وجلد الكمل الممزوجة باللون الأسود مع توشيحات من لون الفوشيا والمجوهرات الأنيقة.