أبو الراغب يطلق ألبومه "الحادي" منتصف الشهر الحالي

أبو الراغب (يمين) خلال توقيعه اتفاقية تعاون لإطلاق ألبومه الجديد -(من المصدر)
أبو الراغب (يمين) خلال توقيعه اتفاقية تعاون لإطلاق ألبومه الجديد -(من المصدر)

عمان-الغد- وقع المؤلف الموسيقي الأردني طلال أبو الراغب اتفاقية تعاون بينه وبين "Platinum Records-MBC Group" على أن تتولى توزيع وتسويق ألبومه الموسيقي الجديد "الحادي" حول العالم، وهي المرة الأولى التي يتم من خلالها طرح ألبوم موسيقي عربي للعالم من قبل"Platinum Records".اضافة اعلان
كما وقع أبو الراغب اتفاقية تعاون ثانية في عمان مع "Extra Music" على أن تتولى توزيع وتسويق ألبومه "الحادي" في عمان، وينتظر أن يتم إطلاق الألبوم منتصف الشهر الحالي.
و"الحادي" هو الألبوم الموسيقي الجديد لطلال أبو الراغب، والذي عمل فيه لأربع سنوات متتالية بعد ألبومه السابق "رؤية"، ويضم 10 مقطوعات موسيقية روحانية فيها تجديد موسيقي عود أبو الراغب جمهوره عليه.
واعتمد أبو الراغب في ألبومه "الحادي"، والحادي هو الشخص الذي يغني في قافلة الجمال وهو الإطار الرئيسي في الألبوم، اعتمد في موسيقاه على الوتريات والأصوات البشرية والكلارينيت للمرة الأولى وآلة الددوك، كما قدم المؤثرات الصوتية - التصميم الصوتي في مقطوعاته.
ويضم الألبوم الذي تغنى فيه أبو الراغب بالعشيقة المقطوعات الموسيقية: صبية، شامة والبحر، الحادي، رحيل القمر، قافلة، زائر الليل، حرير، قلب، أحرار، تستمر الحكاية.