أسمهان توفيق تطالب الدراما العربية بالاهتمام بالقضايا الوطنية

عمان- الغد - عبرت الفنانة أسمهان توفيق بطلة مسلسل أسرار القلوب الذي يعرض على قناة mbc دراما عن سعادتها بالأصداء الطيبة التي تلقتها إثر مشاركتها في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله".اضافة اعلان
وقالت، وفق ما جاء على موقع إم بي سي نت، إنها التجربة الأولى مع الفنان عادل إمام ولم أتفاجأ به كإنسان وفنان، بل انبهرت بدقته وحرصه على التفاصيل فهو يشرف على العمل بكل تفاصيله.
وأضافت لم تكن مساحة دوري في العمل كبيرة، ولكن كان لدي حضور وتواجد رضيت عنه كثيرا، وفي النهاية يظل العمل مع فنان كبير كعادل إضافة إلى رصيدي الفني".
وطالبت توفيق بأن تكثف الدراما العربية مثل هذه الأعمال التي تهتم بالقضايا الوطنية خصوصا في هذه الفترة التي انتشرت فيها القنوات العربية، وبدأت تستحوذ على نسبة كبيرة من المشاهدين. وأضافت "يجب على الفضائيات ومنتجي الدراما أن يطرحوا قضايانا ويقدموها إلى العالم، وأيضا يجب أن يكون هناك دور للدراما التلفزيونية في جمع كلمة العرب وتوحيدهم، فنحن نحتاج إلى تكريس الدراما على أن تكون واقع حال متطور لواقع قضايانا بدلا من أن تكون أداة تسجيل".
وأكدت أن مسؤوليتنا تحتم علينا تطويع الدراما لملامسة الواقع وأن نقدم وجها أكثر إشراقا وأكثر قربا من همومنا ومشاكلنا.
وأوضحت أسمهان أن المشاهد بشكل عام قد تشبع من الدراما التي تنوعت ما بين الكوميديا والتراجيديا والقصص الإنسانية والفنتازيا وطرح مشاكل وهموم المجتمع الخيالية حتى وصل إلى مرحلة التبلد واللامبالاة.