المطربة اللبنانية ماريا بطلة سينمائية على غرار مروى

المطربة اللبنانية ماريا بطلة سينمائية على غرار مروى
المطربة اللبنانية ماريا بطلة سينمائية على غرار مروى

   القاهرة- تعاقدت شركة مصرية للانتاج السينمائي مع المغنية اللبنانية المثيرة للجدل ماريا على بطولة فيلم سينمائي جديد تعد له الشركة حاليا وذلك استثمارا للجدل الذي أثارته منذ ظهورها قبل عامين فقط من خلال "فيديو كليب" غنائي مثير.

اضافة اعلان

وينص اتفاق الشركة المصرية مع ماريا على بطولة عدد من الافلام السينمائية على مدار عدة سنوات، يجري تصويرها في مصر بمشاركة فنانين مصريين ولا يضم الاتفاق أية شروط خاصة بتعاقداتها كمغنية أو حفلاتها الغنائية.

ولم تعلن شركة السبكي للانتاج السينمائي أسماء الافلام التي تعاقدت مع المغنية اللبنانية الشابة على بطولتها أو أسماء الابطال المشاركين لها أو مؤلفي ومخرجي تلك الافلام ما يشير إلى أن التعاقد كان غرضه الاستحواذ على ماريا قبل أن تخطفها شركة إنتاج منافسة.

وقدمت شركة السبكي قبل ماريا عددا كبيرا من الوجوه الجديدة على السينما في بطولات كان أخرهم مواطنتها مروى في فيلم"حاحا وتفاحة" الذي يعرض حاليا بنجاح كما قدمت عددا من فناني الصف الثاني في بطولات مطلقة كان أخرهم طلعت زكريا في نفس الفيلم، لكن أشهرهم على الاطلاق كان محمد سعد الذي بدأت انطلاقته من فيلم "اللمبي".

وتشهد المحاكم الاماراتية حاليا دعوى قضائية أقامها محام إماراتي ضد ماريا ومنتجها ومكتشفها جاد شويري وقناة "ميلودي" الفضائية بسبب أحدث أغنياتها المصورة "إنت بتكدب علي" التي بدأ عرضها في الاونة الاخيرة حصريا على قناة "ميلودي".

واستندت الدعوى القضائية إلى كون الاغنية المصورة تنتمي لنوعية "الاغنيات المثيرة للغرائز التي تضم مشاهد غير أخلاقية"خاصة وأن معظم متابعي القنوات الغنائية الفضائية من الاطفال والمراهقين.

واشتد الجدل المثار حول ماريا عقب نشر صور حفل عيد ميلادها الاخير الذي ظهرت خلاله ترقص فوق كعكة الحفل وسط تشجيع ضيوفها وأصدقائها دون مراعاة لحرمة وطأ الاقدام للطعام وفقا للقيم والعادات العربية التي تستنكر تلك الفعلة وتعتبرها من الكبائر.