بارديم وكروز يشاركان في افتتاح ممر الشهرة بإسبانيا

النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز وزوجها النجم خابيير بارديم -(ا ف ب)
النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز وزوجها النجم خابيير بارديم -(ا ف ب)

مدريد- شاركت النجمة الإسبانية الشهيرة بينيلوبي كروز وزوجها ومواطنها النجم خابيير بارديم بجانب عدد كبير من نجوم السينما، في افتتاح ممر الشهرة بالعاصمة الإسبانية مدريد، والمخصص لنجوم الفن السابع داخل إسبانيا.اضافة اعلان
جاء افتتاح ممر الشهرة الإسباني أول من أمس بمناسبة احتفال أكاديمية العلوم والفنون السينمائية في إسبانيا بمرور 25 عاما على تأسيسها، ولتكريم كبار نجوم السينما المحليين الذين ساهموا في شهرة السينما الإسبانية.
ووجد بارديم نجمته في ممر الشهرة الإسباني بين نجمتي المخرجين لويس بونيويل وعمه المخرج خوان أنطونيو بارديم، وقال حينها "ينبغي أن نمنح هذين المخرجين أكثر من نجمة على ما قدموه للسينما".
ومن جانبها أعربت كروز عن سعادتها بنجمتها في ممر الشهرة الإسباني، على الرغم من أنها حصلت مؤخرا على نجمة في ممر الشهرة بهوليوود معللة هذا الشعور بأن "إسبانيا ستظل دوما وطني ومدريد مدينتي".
أما المخرج الشهير بدرو ألمودوبار فصرح بعد مشاهدة نجمته "لا أعلم إذا كنت أستحق هذه النجمة أم لا، ولكنني أتوجه بالشكر لكم من صميم قلبي".
كما حصل المخرج الإسباني الكبير أليخاندرو أمينابار على نجمة في ممر الشهرة الإسباني، حيث أكد أن وضع اسمه بجانب مجموعة من نخبة الفن السابع يجعله يشعر بمسؤولية أكبر.
يشار إلى أن ممر الشهرة الإسباني يقع في شارع "مارتين دى لوس إيروس" بمدريد، وستحاول أكاديمة السينما الإسبانية منح نجمتين أو ثلاثا سنويا لأبرز نجوم الفن السابع.

(إفي)